مسلسلات

مسلسل ونحب تاني ليه – قصة المسلسل المصري للنجمة ياسمين عبد العزيز

مسلسل ونحب تاني ليه
مسلسل ونحب تاني ليه

بدأت قنوات أبو ظبي وCBC وCBC دراما عرض مسلسل ونحب تاني ليه على شاشاتها بداية من اليوم الاول في شهر رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

قامت شركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها تامر مرسي بإنتاج هذا العمل الذي ستبث حلقاته على مدار الشهر الكريم ، علماً أن مدة كل حلقة من حلقاته تبلغ 45 دقيقة.

يعتبر هذا المسلسل أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز والفنان شريف منير خارج المسرح ، فقد عملا معاً مرتين قبل هذا المسلسل الأولى في مسرحية “رد قرضي” التي عرضت عام 1999 ، وفي مسرحية “كدة أوكيه” التي عرضت منذ 17 عام.

كما أن هذا المسلسل هو أول تعاون بين ياسمين وكريم فهمي الذي غاب عن الدراما الرمضانية منذ ظهوره بمسلسل “أمر واقع” الذي عرض عام 2018.

إن مسلسل “ونحب تاني ليه” يشكّل التعاون الثالث بين شركة سينرجي للإنتاج الفني والنجمة ياسمين عبد العزيز ، بعد مسلسلي “لآخر نفس” و”هربانة منها”.

مسلسل ونحب تاني ليه

مسلسل ونحب تاني ليه

قصة مسلسل ونحب تاني ليه :

يمكن تصنيف العمل ضمن قائمة الأعمال الرومانسية الكوميدية ، حيث تروي أحداثه أحوال المتزوجين ومشاكل الزواج والعائلة.

فيطرح المسلسل هذه المشاكل من خلال مجموعة متنوعة من الأحداث الكوميدية التي يجسدها أبطال العمل بطريقة محببة.

طاقم العمل:

قام الكاتب عمرو محمود ياسين بتأليف المسلسل وكتابة السيناريو فيه ، وتولى إدارة التصوير فيه أحمد زيتون والصوت عماد علوش ومونتاج عمرو عاصم وتصميم الملابس كل من رفعت عبد الحكيم ودنيا عبد المعبود.

أما مخرج مسلسل ونحب تاني ليه فهو مصطفى فكري الذي اعتمد على مجموعة مميزة من الممثلين المصريين ومنهم :

ياسمين عبد العزيز التي جسدت شخصية غالية عبد الرحمن

شريف منير الذي جسد شخصية عبد الله

كريم فهمي الذي جسد شخصية مراد السويفي

والى جانب شخصيات العمل الثلاث الرئيسية السابقة فقد شارك فيه كل من (تارا عماد – سوسن بدر – عماد رشاد – كارولين عزمي – أمينة مغربي – ممدوح الشناوي – صبا الرافعي – علا رشدي – محسن صبري – أحمد جمال سعيد – أحمد سعيد عبد الغني – أمنية العربي – سمر مرسي – ليلى عز العرب – بدرية طلبة – إيمان السيد – إسلام جمال – أيمن مرجان – مصطفى حشيش – سليمان عيد).

ومع دخول هذا المسلسل السباق الرمضاني في هذا الموسم سننتظر آراء المشاهدين فيه.

شاهد برومو العمل

إقرأ ايضاً: مسلسل يوماً ما – قصة المسلسل السوري الذي يعرض حياة الغجر

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك