أساطير

أبلة فاهيتا – قصة حياة أبلة فاهيتا مليونيرة الويب

أبلة فاهيتا

أبلة فاهيتا وهي عبارة عن شخصية مصرية خيالية، عملها الأساسي ربة منزل، ويقدم هذه الشخصية الشاب المصري حاتم الكاشف، ولقد لقيت هذه الشخصية نجاحا كبيرا على مواقع الإنترنت، وأطلق عليها لقب مليونيرة الويب لتخطيها حاجز الميلون معجب في صفحتها على الفيس بوك.

ولدت هذه الشخصية في العام 2010 وذلك من خلال ظهورها في إعلان لشركة فودافون ولقد حمل هذا الإعلان عنوان شريحة المرحوم، وكان الهدف منه الترويج لشريحة جديدة للهاتف المحمول بأسلوب ساخر.

ولقد تعرض هذا الإعلان لانتقادات كبيرة، حتى أن هناك أحد الأشخاص رفع دعوة ضدها، واتهما بأن إعلانها دعاية مشفرة لعمل إرهابي في أحد المراكز التجارية الكبرى في القاهرة.

إقرأ أيضاً:  سبايدر مان - قصة حياة سبايدر مان الشخصية الخيالية الخارقة

بعد ذلك قرر محمد الكاشف مؤسس هذه الشخصية ومؤدي صوتها إنشاء قناة يوتيوب وصفحة على الفيس بوك تحمل اسمها، تظهر من خلالها هذه الشخصية كربة منزل مثالية برفقة ولديها بودي وكركورة.

حققت هذه الشخصية انتشارا كبيرا في مصر والوطن العربي، وتخطت صفحتها على الفيس بوك حاجز المليون معجب الأمر الذي جعل الناس يطلقون عليها لقب مليونيرة الويب.

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

بعد ذلك قامت هذه الشخصية بغناء أغنية من كلمات وألحان الموزع المصري الشاب حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم أرب أيدول، ولقد تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وظهر في الفيديو كليب حسن الشافعي، ولقد نالت الأغنية نجاحا كبيرا، حتى أن عدد المشاهدات على اليوتيوب قارب العشرة ملايين مشاهدة.

إقرأ أيضاً:  بيل وسبستيان - قصة حياة بيل وسبستيان الفتى الطيب الشجاع وكلبه

ولم تكتف أبلة فاهيتا بالغناء وحسب، بل ظهرت في برنامج تلفزيوني يدعى الدوبلكس، وهو برنامج كوميدي ساخر يتم عرضه على شبكة قنوات CBC.

وعلى الرغم من أن محمد الكاشف هو من مكتشف الشخصية، إلا أن هناك شخص آخر يساعده في أداء صوت هذه الشخصية، حيث يتبادل الصديقان أداء هذا الصوت، كما يوجد لأبلة فاهيتا مدير إنتاج مجهول أيضا، ويفضل فريق أبلة فاهيتا عدم الظهور على العلن، فيبقون بعيدين عن الأضواء، ويعد هذا الأمر من أسرار نجاح هذه الشخصية.

حظيت هذه الشخصية بشعبية جارفة في الوطن العربي، وبدأت تدعى لحضور الفعاليات حيث شاركت في منتدى اللغة العربية في بيروت، وكان هذا المنتدى الالتقاء الأول بين هذه الشخصية وبين الناس، وقامت بالتقاط سيلفي مع المعجبين، وأجابت عن أسئلتهم بطريقتها المحببة.

إقرأ أيضاً:  ماجد - قصة حياة الكابتن ماجد لاعب كرة القدم الكبير

وحتى الآن لا تزال أبلة فاهيتا تواصل رحلتها الناجحة كواحدة من ألمع الشخصيات المبتكرة في العالم العربي، وتواصل أداء رسالتها التي أراد مكتشفها إيصالها للعالم، لتكون الشخصية الكوميدية الأكثر شعبية في الوطن العربي على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ في نجومي أيضاً: يارا – قصة حياة يارا النجمة اللبنانية الجميلة

السابق
يارا – قصة حياة يارا النجمة اللبنانية الجميلة
التالي
حسين الجسمي – قصة حياة حسين الجسمي الملقب بسفير الشباب العربي

اترك تعليقاً