إعلاميون فنانون

هبة الحسين – قصة حياة الإعلامية والممثلة السعودية المتزوجة من عايض يوسف

هبة الحسين
هبة الحسين

على الرغم من عدم إعلان العمر الحقيقي للإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين ، ولكن المرجح انها في الثلاثينيات من عمرها، وقد جاءت شهرتها الكبرى منذ عام 2017 فاستغلت موقع ” Snapchat” المشهور جداً في السعودية، ونشرت مقاطع الفيديو التي أوصلتها الى قلوب الجمهور السعودي والعربي جراء عفويتها وجمالها الخليجي المحبب.

هبة الحسين

هبة الحسين

حياة هبة الحسين الخاصة:

تنتمي الفنانة الكويتية لعائلة سعودية مثقفة، فوالدها هو شاعر ومؤرخ حاصل على شهادة الدكتوراه بالتاريخ الاسلامي.

وبعد تفوقها في مراحلها الدراسية الأولى والمتوسطة، دخلت الى الجامعة وتخرجت من كلية الأدب الإنجليزي، ولأن شغفها كبير بالإعلام فقد توجهت لدراسته أكاديمياً حتى حصلت على شهادة الماجستير في التخصص الإعلامي “الإذاعة والتلفزيون”.

على الرغم من عدم ظهورهم معاً سابقاً بأي مكان، تفاجأ جمهور الإعلامية والممثلة السعودية هبة الحسين بزواجها من المغني السعودي عايض يوسف، حيث نشر الفنانين صور من حفل زفافهما الذي حضره عدد من الأشخاص من عائلتي العروسين وأصدقائهما وبعض نجوم الفن، لينتشر هذا الخبر مع صور الزفاف بشكل كبير جداً على وسائل التواصل الاجتماعي.

من الأمور التي اشتهرت فيها هذه النجمة السعودية تشجيعها لنادي الهلال السعودي، وقد ظهرت في عدة برامج مع شقيقتها “دونا” المشجعة لنادي النصر.

مسيرة هبة الحسين المهنية:

انطلقت مسيرتها الإعلامية في عام 2012 عندما ظهرت كمقدمة في التلفزيون السعودي، كما أنها شاركت في تلك الفترة بتقديم عدد من الفعاليات والاحتفالات العامة، بالإضافة لعدد بسيط من البرامج المختصة بالصحة أو الثقافة العامة.

إقرأ أيضاً:  سيلفستر ستالون - قصة حياة النجم العالمي Sylvester Stallone

أما على صعيد التمثيل فقد جاءت انطلاقتها من خلال مشاركاتها رفقة الممثل طارق الحربي ببعض المقاطع الكوميدية على موقع اليوتيوب، كما أنها شاركت بمسلسل “شباب البومب” الكوميدي الموجه للشباب السعودي، ثمّ أطلّت على قناة روتانا خليجية عبر تقديمها لبرنامج “جاب العيد”.

على الرغم من كل هذه المشاركات في التمثيل والتقديم لكن هبة الحسين لم تصل الى عالم الشهرة الحقيقية حتى عام 2017، عندما بدأت تنشر بعض الفيديوهات عبر تطبيق السناب شات المشهور في السعودية، كما أن المقاطع التي تشاركتها مع شقيقتها “دونا” لاقت الكثير من النجاح، حتى وصل عدد متابعيها لمئات الآلاف من الأشخاص.

حاولت هبة الحسين بمقاطعها العفوية التطرق للمواضيع الاجتماعية التي يهتم بها المتابعين في الخليج، مما جعلها من أشهر نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي، وهذا ما جعل دخولها الى عالم التمثيل اكثر سهولة.

شاركت الى جانب الممثل السعودي المعروف ناصر القصبي في مسرحية “الذيب في القليب” التي عرضت عام 2019، لتكون هذه المسرحية أول عمل تمثيلي حقيقي لهذه الفنانة السعودية، التي أظهرت قدرات تمثيلية وموهبة كبيرة، وهذا ما ساعدها بالظهور الى جانب القصبي بعام 2020 في مسلسل كوميدي عنوانه “مخرج 7”.

ونتيجة للشهرة الكبيرة التي حققتها هبة الحسين اختارتها جمعية زهرة السعودية لسرطان الثدي كسفيرة إعلامية لها.

إقرأ أيضاً: ستونة – قصة حياة الفنانة السودانية المشهورة بأغنية شيكولاته

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇