فنانون

محمد المجذوب – قصة حياة الفنان السوري الفائز بلقب ذا إكس فاكتور

محمد المجذوب

محمد المجذوب فنان ومطرب سوري شاب، يعد من أبرز المواهب الواعدة في الوطن العربي، وقع عقد مع شركة روتانا وهو في سن السادسة عشرة ليكون بذلك أصغر مطرب يوقع عقدا معها.

ولد في الخامس عشر من آب ( أغسطس ) عام 1991 في مدينة اللاذقية عروس الساحل السوري وفيها نشأ.

أحب الغناء منذ نعومة أظفاره، وكان كثيرا ما يردد الأغاني التي كان يسمعها ويشاهدها على التلفاز.

حظي هذا النجم بدعم كبير من أسرته، والتي ساعدته على تمنية موهبته، وقدمت له كل الدعم لذلك.

وفي العام 2007 شارك نجمنا في مسابقة ذا إكس فاكتور في نسختها الثانية، وكان عمره حينها ستة عشر عاما، ولقد أبدع في هذه المسابقة رغم صغر سنه، ورغم وجود منافسة شرسة مع باقي المنافسين الأكبر سنا، لكن نجمنا نجح في التفوق على الجميع، ونال لقب المسابقة عن جدارة واستحقاق.

بعد أن نال جائزة برنامج ذا إكس فاكتور فتحت أبواب الشهرة والمجد أبوابها لنجمنا الشاب، حيث رغبت شركة روتانا الشركة الرائدة في عالم إنتاج الأغاني في توقيع عقد معه، وهذا ما حدث، حيث قامت الشركة بتوقيع عقد مع محمد مجذوب في العالم 2007 لمدة خمس سنوات، ليكون بذلك نجمنا الصاعد أصغر مطرب يوقع مع شركة روتانا.

محمد المجذوب
محمد المجذوب

مع روتانا عرف نجمنا التألق والنجاح، ففي العام 2008 قام نجمنا بإصدار ألبومه الأول والذي كان بعنوان حن قلبي، ولقد تضمن هذا الألبوم على ثمانية أغنيات، من أبرزها أغنية الله شو بحبك، حبيني، أنا أعمل أيه، وحن قلبي.

وحقق ألبوم هذا النجم نجاحا كبيرا، وانتشر في كافة أنحاء الوطن العربي، ليلمع بذلك اسم فنانا الشاب، ولتبدأ قاعدته الجماهيرية تكبر وتتوسع.

يتميز محمد المجذوب بصوته الهادئ الرومانسي، وإحساسه الكبير، وقدرته على أداء الأغنية الرومانسية بطريقة جميلة.

وبعد أن اتسعت رقعة شهرته قام محمد المجذوب بإحياء عدد من الحفلات في عدد من البلدان العربية، ولقد لقيت حفلاته نجاحا كبيرا، وحضورا جماهيريا كثيفا.

قدم نجمنا بعد أن أصدر ألبومه الأول مجموعة من الأغاني الفردية التي حظيت بالنجاح.

في العام 2016 أعلن نجمنا الشاب خطوبته على فتاة لبنانية تدعى رشا وذلك من خلال نشره لصور للخطوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويستعد لدخول القفص الذهبي برفقتها.

وحتى الآن لازال نجمنا يواصل مسيرته في سماء الأغنية العربية، ليرفدها بعدد من الأغاني الرائعة، وليثبت نفسه كواحد من ألمع النجوم الشباب في العالم العربي.

أبرز أغانيه:

الله شو بحبك؛ حن قلبي؛ كده تنسى؛ حبيني؛ بعدك؛ متقولش أنا؛ أنا أعمل أيه؛ بحسك معي؛ رد اعتبار؛ مالي كده.

إقرأ في نجومي أيضاً: علي الديك – قصة حياة علي الديك المطرب السوري الشعبي

السابق
ماغي بو غصن – قصة حياة الممثلة والمغنية اللبنانية المتألقة
التالي
حياة فهد – قصة حياة الفنانة حياة فهد الملقبة بسيدة الشاشة الخليجية

اترك تعليقاً