فنانون

ماغي بو غصن – قصة حياة الممثلة والمغنية اللبنانية المتألقة

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن فنانة وممثلة ومغنية لبنانية الجنسية، تعد من ألمع نجمات الدراما اللبنانية والعربية، كما أن لها تجربة ناجحة في عالم الغناء.

ولدت في الثامن عشر من أيلول ( سبتمبر) عام 1979 في قضاء المتن في لبنان وفيه نشأت.

أحبت التمثيل منذ الصغر، وكانت تحلم في أن تصبح نجمة من نجمات الدراما العربية، لذلك كانت حريصة على متابعة المسلسلات، ومحاولة تقليد الفنانين.

يعود الظهور الأول لها على الساحة الفنية للعام 1998 حين شاركت في البرنامج الكوميدي داوود في هوليود مع الممثل الكويتي العملاق داوود حسين.

ونظرا لموهبتها الكبيرة استطاعت أن تثبت نفسها، لتدخل في عالم التمثيل وتشارك في عدد المسلسلات كممثلة ثانوية، قبل أن تصبح تشارك في أدوار البطولة.

إقرأ أيضاً:  رشدي أباظة - قصة حياة رشدي أباظة الممثل المصري الشهير

لم تقتصر أعمالها على الدراما اللبنانية، بل شاركت في عدد من الأعمال العربية المشتركة بالإضافة إلى مشاركتها في عدد كبير من المسلسلات السورية.

يعد دورها زوجة جواد في مسلسل الخوالي من أبرز الأدوار التي لعبتها في الدراما السورية، ولقد نالت استحسان الجميع في هذا الدور.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

تتميز نجمتنا بقدرتها على أداء كافة الأنواع الدرامية، فظهرت في العديد من الأعمال الاجتماعية، والتراجيدية، والكوميدية، بالإضافة إلى ذلك فإن لها مشاركة في أعمال البيئة الشامية، والأعمال التاريخية.

كما أن لهذه النجمة تجربة في عالم السينما حيث شاركت في عدد من الأفلام من أبرزها فيلم بيبي، فيتامين، السيدة الثانية.

تتميز ماغي بو غصن بصوت جميل ومميز الأمر الذي شجعها على دخول عالم الغناء، لتصدر عددا من الأغاني المنفردة وتعد أغنية ساكن السما بيسمع أولى تلك الأغاني، تلتها أغنية ما بقى بدي حبك، ثم أغنية قصتنا حبينا، ارتاحي يا حياتي، وأخيرا أغنية كنت بفكر.

إقرأ أيضاً:  ديلان دينيز - قصة حياة الممثلة ديلان دينيز النجمة التركية الشابة

شاركت نجمتنا في برنامج ديو المشاهير، وقامت خلاله بأداء عدد من الأغنيات المميزة، وفازت بالمرتبة الأولى فيه، وتبرعت بجائزتها لجمعية سان جود لعلاج سرطان الأطفال.

تزوجت ماغي بو غصن من المنتج جمال سنان، وأثمر هذا الزواج عن إنجابها لريان ويارا، وتعيش مع زوجها حياة مستقرة وهادئة.

وحتى الآن لا تزال هذه النجمة تواصل رحلتها في سماء الدراما اللبنانية والعربية، ولا تزال ترفد الدراما بعدد من الأعمال الرائعة، لتستمر بنقش اسمها كواحدة من ألمع نجوم الدراما العربية.

أبرز أعمالها:

ديو الغرام؛ الخوالي؛ عصر الحريم؛ دكتور هلا؛ أسرار المدينة؛ هولاكو؛ صارت معي؛ ليالي؛ 24 قيراط؛ يا ريت؛ داوود في هوليود؛ ويزول الخطر؛ متل الكذب؛ أوبيرج؛ متر ندى؛ كوابيس منتصف الليل؛ أقبية الموت؛ حمام القيشاني؛ أكشن؛ جحيم من سلسلة كفى؛ مدرسة الحب؛ فيتامين؛ بيبي؛ السيدة الثانية.

إقرأ أيضاً:  ستان لي – قصة حياة مبتكر سبايدر مان وأشهر الشخصيات الخارقة

إقرأ في نجومي أيضاً: علي الديك – قصة حياة علي الديك المطرب السوري الشعبي

السابق
علي الديك – قصة حياة علي الديك المطرب السوري الشعبي
التالي
محمد المجذوب – قصة حياة الفنان السوري الفائز بلقب ذا إكس فاكتور

اترك تعليقاً