مباريات اليوم

انتصارات متوقعة لفرنسا وإنجلترا في تصفيات اليورو

انتصارات متوقعة لفرنسا وإنجلترا في تصفيات اليورو
انتصارات متوقعة لفرنسا وإنجلترا في تصفيات اليورو

انطلقت اليوم الجولة الثالثة من تصفيات يورو 2024 المقرر إقامته في ألمانيا حيث أقيمت اثنتا عشرة مباراة وانتهت جميعها دون أي مفاجآت تذكر فمنتخبا فرنسا وإنجلترا حققا انتصارات متوقعة على كل من مالطة وجبل طارق ليعززا بذلك صدارتيهما لمجموعتهما في التصفيات.

انتصارات متوقعة لفرنسا وإنجلترا في تصفيات اليورو

انتصارات متوقعة لفرنسا وإنجلترا في تصفيات اليورو

انتصارات متوقعة لفرنسا وإنجلترا في تصفيات اليورو

غابت المفاجآت عن اليوم الأول من الجولة الثالثة من تصفيات يورو 2024 فالمنتخبات الكبيرة عادت إلى قواعدها وفي جعبتها النقاط الثلاث.

فالمنتخب الإنجليزي وصيف النسخة الماضية عاد من مالطة بانتصار كبير على منتخبها برباعية نظيفة افتتحها أباب مدافع المنتخب المالطي في الدقيقة الثامنة بالخطأ في مرمى فريقه، وفي الدقيقة 28 أضاف أرنولد نجم ليفربول الهدف الثاني، وفي الدقيقة 31 أحرز هاري كين الهدف الثالث لمنتخب الأسود الثلاث من ركلة جزاء وعليه انتهى الشوط الأول، وواصل المنتخب الإنجليزي سيطرته على اللقاء في الشوط الثاني وتوج هذه السيطرة بهدفٍ رابعٍ سجله ويلسون في الدقيقة 83 من ركلة جزاء ليحقق المنتخب الإنجليزي انتصاره الثالث في التصفيات ويعزز صدارته للمجموعة الثالثة.

إقرأ أيضاً:  مواجهة قوية تجمع توتنهام مع مانشستر يونايتد والريال ضيفاً ثقيلاً على ألميريا

وفي ذات المجموعة حققت أوكرانيا فوزاً مثيراً على مقدونيا الشمالية بنتيجة 3-2، فرغم انتهاء الشوط الأول بتقدم مقدونيا الشمالية بهدفي بردهي وإلماس إلّا أنّ المنتخب الأوكراني تمكن من تحقيق ريمونتادا في الشوط الثاني وتسجيل ثلاثة أهداف عن طريق زيرتي، كوتويليا، تسيجانكوف، ليحقق المنتخب الأوكراني فوزه الأول في التصفيات.

وواصل المنتخب الفرنسي تصدره للمجموعة الثانية بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي على حساب مستضيفه جبل طارق بثلاثية تناوب على تسجيلها كل من جيرو في الدقيقة الثالثة، وإمبابي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وأيمن مويلحي لاعب جبل طارق بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78.

وفي نفس المجموعة حققت اليونان فوزاً مهماً على جمهورية إيرلندا بهدفين لهدف لتصل لنقطتها السادسة وتعزز مركزها الثاني في المجموعة.

إقرأ أيضاً:  آرسنال ضيفاً ثقيلاً على كريستال بالاس وميلان يواجه بولونيا

وفي المجموعة الثامنة حققت الدنمارك انتصاراً مهماً على إيرلندا الشمالية بهدف وحيد حمل توقيع ويند في الدقيقة 47 فوز رفع رصيد الدنمارك إلى ست نقاط احتلت بها المركز الثاني في المجموعة خلف كازخستان المتصدرة والتي حققت انتصاراً كبيراً على سان مارينو بثلاثية نظيفة، وفي نفس المجموعة فازت فنلندا على إيرلندا الشمالية بهدفين نظيفين.

واستمرت سويسرا في تصدرها للمجموعة التاسعة بعدما حقق فوزاً متوقعاً على أندورا بهدفين لهدف، وفي نفس المجموعة اكتفى المنتخب الروماني بنتيجة التعادل السلبي مع كوسوفو ليرفع رصيه لسبع نقاط احتل بها المركز الثاني.

وتمكن المنتخب التركي من اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة بعدما عاد بفوز صعب من أرض لاتفيا بنتيجة 3-2، فوز رفع رصيد الأتراك إلى ست نقاط في حين ظلت لاتفيا في المركز الأخير بدون نقاط، وفي ذات المجموعة فازت ويلز على أرمينيا بنتيجة 4-2، فوز رفع رصيد المنتخب الويلزي إلى أربع نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة، في حين تجمد رصيد المنتخب الأرميني عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

إقرأ أيضاً:  الميلان يتلقى الهزيمة ودياً من البارسا

اقرأ أيضاً:إنجلترا تواجه مالطة وفرنسا تقابل جبل طارق في تصفيات يورو 202

 

 

 

أكتب تعليقك ورأيك