مباريات اليوم

انتصارات متوقعة للمنتخبات الكبيرة في تصفيات يورو 2024

انتصارات متوقعة للمنتخبات الكبيرة في تصفيات يورو 2024
انتصارات متوقعة للمنتخبات الكبيرة في تصفيات يورو 2024

انطلقت اليوم الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2024 المقرر إقامته في ألمانيا الصيف القادم، ولم تشهد مباريات اليوم مفاجآت تذكر بعدما حققت المنتخبات الكبيرة الفوز وواصلت تصدرها لمجموعاتها.

انتصارات متوقعة للمنتخبات الكبيرة في تصفيات يورو 2024

انتصارات متوقعة للمنتخبات الكبيرة في تصفيات يورو 2024

انتصارات متوقعة للمنتخبات الكبيرة في تصفيات يورو 2024

واصلت المنتخبات الكبيرة نتائجها الإيجابية في تصفيات يورو 2024 وقطعت شوطاً كبيراً من أجل بلوغ النهائيات القارية التي ستلعب على الملاعب الألمانية في يونيو 2024.

ففي المجموعة الثانية حقق منتخب فرنسا فوزاً صعباً على ضيف منتخب اليونان بنتيجة 1-0، فبعد شوط أول سلبي النتيجة تمكن كيليان مبابي من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، فوز رفع رصيد الديوك إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة في حين تجمد رصيد اليونان عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وفي ذات المجموعة حققت إيرلندا فوزها الأول في التصفيات على حساب جبل طارق بثلاثية نظيفة، فوز جعلها تحتل المركز الثالث في المجموعة، في حين ظل منتخب جبل طارق متذيلاً لها.

وفي المجموعة الثالثة سحق منتخب إنجلترا المدجج بالنجوم منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 7-0 ، سباعية منتخب الأسود الثلاثة سجلها كل من هاري كين هدفين، بيساكا هاتريك، ماركس راشفورد هدف، وفيليبس هدف، وبهذا الفوز تصدر الإنجليز المجموعة ب12 نقطة، في حين احتل منتخب مقدونيا المركز الرابع بثلاث نقاط.

وفي مباراة أخرى لذات المجموعة فاز منتخب أوكرانيا على منتخب مالطة بهدف وحيد، فوز جعل المنتخب الأوكراني يحتل المركز الثاني بست نقاط.

وفي المجموعة الرابعة حققت تركيا فوزاً مهما على حساب ويلز بثنائية نظيفة ساعدتها على تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، في حين تراجعت ويلز للمركز الرابع برصيد أربع نقاط.

وفي ذات المجموعة فازت أرمينيا على لا تفيا بهدفين لهدف لترتقي للمركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط، في حين ظلت لاتفيا متذيلة للمجموعة بدون نقاط.

وتصدرت فنلندا منتخبات المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بعدما حققت فوزاً كبيراً على حساب منتخب سان مارينو بسداسية نظيفة، وفي نفس المجموعة سقطت الدنمارك بفخ التعادل الإيجابي أمام سلوفينيا بهدف لمثله ليتراجع ترتيبها للمركز الثالث بسبع نقاط بفارق الأهداف عن سلوفينيا صاحبة المركز الرابع، وفازت كازخستان على إيرلندا الشمالية بهدف نظيف لترفع رصيدها إلى تسع نقاط في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد إيرلندا الشمالية عند 3 نقاط في المركز الخامس.

وفي المجموعة التاسعة أهدرت سويسرا انتصاراً كان في متناولها بعدما تقدمت على رومانيا بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 90 قبل أن يسجل المنتخب الروماني هدفين في الوقت بدل الضائع ليخطف نقطة التعادل، تعادل رفع رصيد سويسرا ل10 نقاط في الصدارة، في حين حافظت رومانيا على مركزها الثاني برصيد 8 نقاط، وفي ذات المجموعة حققت روسيا البيضاء فوزها الأول في التصفيات على حساب كوسوفو بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضاً:مواجهة قوية تجمع فرنسا و اليونان في تصفيات اليورو

أكتب تعليقك ورأيك