مباريات اليوم

إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم

إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم
إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم

أحرز منتخب إيطاليا المركز الثالث في بطولة دوري الأمم بعدما حقق انتصاراً مثيراً على منتخب هولندا مستضيف البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحصل على المركز الثالث للنسخة الثانية على التوالي.

إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم على حساب هولندا

إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم

إيطاليا تحرز المركز الثالث في دوري الأمم

صالح منتخب إيطاليا جماهيره وعوض فشله في بلوغ المباراة النهائية لدوري الأمم بإحراز المركز الثالث في البطولة بعد الفوز على منتخب هولندا مستضيف النهائيات.

وبدأ مدرب المنتخب الإيطالي المباراة بتشكيلة مغايرة عن تلك التي لعب فيها مباراة إسبانيا تكونت من: دوناروما، تولوي، أتشيربي، بونجيورنو، دي ماركو، فيراتسي، فيراتي، نونتو، ريتيغي، وراسبادوري.

في حين بدأ مدرب منتخب هولندا رونالد كومان المباراة بتشكيلة ضمت: بيلو، دومفريس، فان دايك، غيرترويدا، ناثان آكي، فيفر، دي يونج، سيمونز، جاكبو، نولا لانج، ومالين.

بدأ المنتخب الإيطالي اللقاء بقوة وهدد المرمى الهولندي، وتمكن دي ماركو من إحراز الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعدما حول الكرة التي أرسلها راسبادوري بالكعب إلى مرمى الحارس الهولندي.

وواصل المنتخب الإيطالي ضغطه بغية تعزيز النتيجة، وسدد دي ماركو كرةً خطيرة علت العارضة، وفي الدقيقة 20 أحرز فيراتسي الهدف الثاني للآزوري، بعد الهدف الثاني خرج المنتخب الهولندي من مناطقه، وحاول تهديد مرمى الحارس دوناروما وأهدر جاكبو فرصةً محققة بعدما سدد الكرة التي وصلته من لاعبي الوسط بجوار قائم الحارس الإيطالي، وعليه انتهى الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى رونالد كومان مدرب المنتخب الهولندي ثلاث تغييرات بإخراج غيرترويدا ومالين ولانج وإدخال فيخورست وفينالدوم وبيرجوين بغية تعديل الأوضاع، وفرض منتخب الطواحين سيطرته على هذا الشوط وسط تراجع إيطالي، وتصدى دوناروما لتسديدة جاكبوا ببراعة، وكاد بيرجوين أن يحرز هدف التعادل بعدما سدد كرة مقصية أبعدها دي ماركو قبل أن تدخل الشباك.

وحاول مدرب إيطاليا استعادة السيطرة فأدخل في الدقيقة 63 كييزا وزانيولو مكان نونتو ورسبادوري، ورغم هذه التغييرات إلّا أنّ الهولنديين استمروا في ضغطهم وسجلوا هدف تقليص النتيجة عن طريق بيروجوين في الدقيقة 68.

وبعد أربعة دقائق أعاد كييزا الفارق إلى ما كان عليه بعدما أحرز الهدف الثالث للمنتخب لإيطاليا، لتستمر المباراة بعدها على وتيرة هجوم هولندي ومرتدات إيطالية خطيرة، وفي الدقيقة 89 سجل فينالدوم الهدف الثاني لهولندا، ورغم إعطاء الحكم أحد عشر دقيقة كوقت بدل ضائع إلّا أنّ هولندا فشلت في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز الآزوري بثلاثة أهداف لهدفين، وليحصل منتخب إيطاليا على الميدالية البرونزية.

اقرأ أيضاً:مواجهة نارية تجمع بين منتخب كرواتيا و منتخب إسبانيا

 

 

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك