شائعات رياضية

عثمان ديمبلي على رادار باريس سان جيرمان

عثمان ديمبلي على رادار باريس سان جيرمان
عثمان ديمبلي على رادار باريس سان جيرمان

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أهتمامه بالجناح الأيمن لنادي برشلونة عثمان ديمبلي.

الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي على رادار باريس سان جيرمان

عثمان ديمبلي على رادار باريس سان جيرمان

عثمان ديمبلي على رادار باريس سان جيرمان

أشارت عدة صحف ومواقع إسبانية وعالمية إلى أن باريس سان جيرمان يريد الحصول على الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي من نادي برشلونة عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ ٥٠ مليون يورو.

أول من خرج بهذه التقارير موقع RMC عند ظهيرة اليوم حيث نقل أن اللاعب الفرنسي في مفاوضات متقدمة مع إدارة البي اس جي للانتقال إلى الدوري الفرنسي وأن نادي العاصمة الفرنسية يستعد لدفع مبلغ ٥٠ مليون قبل ٣١ من الشهر الجاري حيث سترتفع قيمة فسخ العقد إلى ١٠٠ مليون يورو في اليوم الأول من شهر أغسطس.
كما أشار الموقع أن المدرب الإسباني لويس إنريكي معجب جداً باللاعب ويود انضمامه إلى مشروعه الذي يبنيه في نادي باريس سان جيرمان.
كما أبلغت صحيفة فوت ميركاتو أن عثمان سيخضع للفحص الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية قبل الإنضمام لنادي باريس سان جيرمان.
وهو ما كذبته أغلب الصحف الإسبانية أبرزها سبورت المقربة من النادي الكتالوني حيث أشارت أن ديمبلي لا يفكر إلا بمسيرته مع برشلونة وأن اللاعب سيجدد عقده خلال الفترة المقبلة.
صحيفة ليكيب الفرنسية بدورها نقلت عن نادي باريس سان جيرمان عدم صحة اي تقارير تربط اللاعب الفرنسي بنادي العاصمة الفرنسية.
بدوره نقل الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن باريس بدأ محادثاته لتفعيل عملية ديمبلي لكن لا يوجد شيء لحد الآن كما أن موقف اللاعب سيكون حاسماً في الصفقة.
عثمان ديمبلي كان قد جدد عقده الموسم الماضي مع برشلونة فهو يشعر بأهميته في النادي كما يلقبه مدربه تشافي هيرنانديز بأنه أفضل جناح في العالم حالياً وهو يشغل مركز أساسي مهم في منظومة لعب البارسا.
 وصل عثمان ديمبلي إلى برشلونة في صيف العام ٢٠١٧ ولعب رفقة النادي ١٨٤ مباراة رسمية سجل خلالها ٤٠ هدفاً واستطاع صناعة ٤٣ هدفاً آخرين.
كما توج بثلاثة ألقاب للدوري الإسباني والسوبر الإسباني وكأس ملك إسبانيا بواقع مناسبتين لكل منهما.
كما عانى لفترة طويلة من الإصابات حيث بلغ عدد إصابات اللاعب مع النادي ١٥ إصابة غاب على إثرها عن ١١٩ مباراة رسمية.

أكتب تعليقك ورأيك