شائعات رياضية

مبابي يرفض تجديد العقد وريال مدريد يترقب

مبابي يرفض تجديد العقد وريال مدريد يترقب
مبابي يرفض تجديد العقد وريال مدريد يترقب

ذكرت صحيفتا ليكيب ولو باريزيان الفرنسيان أن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد أبلغ إدارة النادي الباريسي بعدم نيته تفعيل خيار التجديد حتى عام 2025 وإدارة النادي تضعه على قائمة سوق الانتقالات لكي لا يرحل مجاناً الصيف المقبل.

وقد وقع مبابي في الصيف الماضي عقداً لمدة سنتين مع  سنة اختيارية بناء على رغبة اللاعب ، يذكر أن ريال مدريد الإسباني كان مهتماً باللاعب منذ ثلاث سنوات وقد قدّم عرضاً له في صيف 2021 قبل انتهاء عقده بموسم لكن ادارة باريس سان جيرمان تمسكت به ، وانتهى عقده في عام 2022 وكان الجميع يتوقع انتقاله مجاناً للريال في الصيف الماضي إلا أنه تعرض لضغوطات كثيرة ساهمت بجعله يوقع عقد جديد مع باريس ، ومن المعلوم لدى جميع متابعي كرة القدم أن حلم كيليان مبابي هو تمثيل ريال مدريد و فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يمتلك رغبة شديدة في ضمه لصفوف الريال فهل ستنجح الصفقة هذا الصيف أم أنه سيأتي مجاناً في العام القادم ؟ أم سيجدد مع باريس أو نراه مع نادي آخر ؟ هذا ما سيتبين في الأيام القادمة.

إقرأ أيضاً:  صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين تشيلسي ويوفنتوس

كيليان مبابي يرفض تجديد العقد وريال مدريد يترقب

مبابي يرفض تجديد العقد وريال مدريد يترقب

مبابي يرفض تجديد العقد وريال مدريد يترقب

ذكر الصحفي فابريزيو رومانو أن المدافع ميلان سكرينيار بات قاب قوسين أو أدنى من الإنضمام لنادي باريس سان جيرمان بصفقة مدتها 4 مواسم.

أشار الصحفي روجر توليرو أن متوسط الميدان المغربي سفيان مرابط قرر ألا ينتظر برشلونة حيث لم يبدي النادي الكتالوني الجدية للتعاقد معه ويضعه كخيار ثالث بعد زوبميندي وكيميتش.

الظهير الإسباني جوردي آلبا في مفاوضات متقدمة لينضم الى نادي انتر ميامي الأميركي ، علماً أنه يوجد اهتمام به من الأندية السعودية لكنه لم يقرر بعد الوجهة القادمة له.

اقترب نادي أرسنال  الإنجليزي من ضم لاعب خط وسط وستهام يونايتد ديكلان رايس ، حيث سيتم تقديم العرض قريباً ، كان هناك اهتمام من قبل بايرن ميونيخ باللاعب لكن الى حد اللحظة الآرسنال هو الأقرب للظفر به.

إقرأ أيضاً:  هزيمة قاسية يتلقاها برشلونة الإسباني أمام أرسنال الإنكليزي ودياً

إدارة ريال مدريد تعمل على ضم مهاجم إسبانيول خوسيلو كبديل لماريانو دياز ، ويبلغ خوسيلو من العمر 33 سنة وكان ثاني هدافي الليغا في الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضاً :المشروع السعودي لتطوير كرة القدم

 

 

أكتب تعليقك ورأيك