شائعات رياضية

فرانك كيسييه إلى دوري روشن السعودي

فرانك كيسييه إلى دوري روشن السعودي
فرانك كيسييه إلى دوري روشن السعودي

أكدت عدة مصادر صحفية إسبانية مؤخراً وجود عروض سعودية للحصول على خدمات الايفواري فرانك كيسييه لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني.

تفاصيل عقد انتقال فرانك كيسييه إلى دوري روشن السعودي

فرانك كيسييه إلى دوري روشن السعودي

فرانك كيسييه إلى دوري روشن السعودي

حسب ما نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نادي أهلي جدة السعودي في مفاوضات متقدمة لنقل بطاقة اللاعب فرانك كيسييه إلى صفوفه الموسم القادم، كما أكد ذات التقرير أن العرض القادم من المملكة لنادي برشلونة يتضمن دفع مبلغ قدره عشرين مليون يورو للنادي الكتالوني.

كما نشر موقع ذا أثلتيك أن راتب كيسييه في دوري روشن السعودي رفقة الأهلي سيكون ١٠ مليون يورو وهو ضعف ما يتقاضاه مع ناديه الحالي برشلونة بانتظار موافقة اللاعب حيث يرى أن الراتب ما زال غير مقنع للإنتقال إلى المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً:  الويفا يؤكد براءة ريال مدريد ويعاقب برشلونة ومانشستر يونايتد

برشلونة من جانبه بحاجة لبيع عدد من اللاعبين من أجل موازنة فاتورة الرواتب وإتمام التعاقد مع أهدافه الصيفية، ويعد كيسيه اللاعب الوحيد الموافق على الخروج من ضمن قائمة النجوم التي يرغب برشلونة في بيعهم في هذا السوق، إضافة إلى أنه قدم إلى قلعة سبوتيفاي كامب نو بشكل مجاني بعد انتهاء عقده رفقة الروسونيري ميلان الإيطالي.

يذكر أن كيسي البالغ من العمر ٢٧ ربيعاً قدم موسماً جيداً رفقة البارسا لعب خلاله ٣٩ مباراة رسمية أغلبها من على مقاعد البدلاء وكان قد سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه، أما على الصعيد الجماعي فقد حقق لقب دوري لاليغا الإسباني وكأس السوبر الإسباني رفقة العملاق الكتالوني.

إقرأ أيضاً:  نيكولاس جاكسون لاعباً لنادي تشيلسي رسمياً

 

أكتب تعليقك ورأيك