شائعات رياضية

زياش يقترب من النصر ولوكاكو قرر البقاء بأوروبا

زياش يقترب من النصر ولوكاكو قرر البقاء بأوروبا
زياش يقترب من النصر ولوكاكو قرر البقاء بأوروبا

اقترب الجناح الدولي المغربي حكيم زياش من الانتقال الى نادي النصر السعودي حيث يتم وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل النهائية والشروط الشخصية.

سيتقاضى تشيلسي مبلغ مالي كرسوم انتقال ، الصفقة في مراحلها الأخيرة ومن المتوقع الإعلان الرسمي عنها قريباً.

نستمر مع أخبار الأندية السعودية حيث توصل الهلال لاتفاق مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز متوسط ميدان نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وبلغت قيمة الصفقة 55 مليون يورو ، وجميع الأطراف تضع اللمسات الأخيرة على الصفقة ليتم الإعلان عنها بشكل رسمي قريباً.

يذكر أن الهلال قدم عرض للمدافع السنغالي كاليدو كاليبالي لاعب تشيلسي لمدة ثلاث سنوات مقابل 25 مليون يورو ويأمل في الموافقة عليه والانضمام لصفوف النادي اللندني .

كما يوجد اهتمام بالحارس السنغالي إدوارد ميندي.

زياش يقترب من النصر ولوكاكو قرر البقاء بأوروبا

ننتقل نحو أخبار القارة الأوروبية .

بعد وجود عروض كثيرة من الأندية السعودية أهمها الهلال قرر المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو أن يستمر في القارة الأوروبية حيث يرى أنه لا زال بإمكانه العطاء وتحقيق الإنجازات في أوروبا.

إنتر ميلان يرغب بالحفاظ عليه في صفوفه ولكن الى الآن لا يوجد أي اتفاق مع تشيلسي بخصوصه.

زياش يقترب من النصر ولوكاكو قرر البقاء بأوروبا

زياش يقترب من النصر ولوكاكو قرر البقاء بأوروبا

قبل المدرب الإسباني لويس إنريكي بمهمة تدريب باريس سان جيرمان  الفرنسي والمحادثات تدخل الآن المرحلة النهائية حيث متوقع أن يتم إنهاء الصفقة خلال الأسبوع الحالي.

وبالحديث عن المدربين ذكرت بعض التقارير الصحفية أن الاتحاد البرازيلي يفكر بتعيين دافيد أنشيلوتي كمدرباً للمنتخب بشكل مباشر حتى يسهل وصول كارلو أنشيلوتي في عام 2024.

أشارت صحيفة بيلد الألمانية عن اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالظهير الفرنسي بنيامين بافارد لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني.

يذكر أن بافارد يرغب بالرحيل عن البافاري للحصول على دقائق لعب أكثر خاصةً مع تزايد أخبار اهتمام البايرن بظهير مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر.

نستمر مع أخبار ليفربول حيث وضعت الإدارة اللاعب غابرييل فيغا متوسط ميدان سيلتا فيغو ضمن دائرة اهتماماتها لتعزيز الفريق ، المحادثات لم تجري مع النادي الإسباني بعد.

 

على هامش احتفالاته بالفوز بدوري الأمم الأوروبية أكد اللاعب إنسو فاتي رغبته بالبقاء مع نادي برشلونة في الموسم المقبل.

مستمرين مع اللاعبين الإسبان حيث اقترب سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة السابق من الانضمام الى نادي انتر ميامي الأمريكي واللحاق بزميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وذكرت بعض التقارير عن اقتراب توقيع العقد الذي سيكون لمدة سنتين ، علماً أن بوسكيتس كان ضمن دائرة اهتمامات الأندية السعودية أبرزها الهلال والنصر.

يقترب نادي تورينو الإيطالي من التعاقد مع لاعب إنتر ميلان راؤول بيلانوفا مقابل 7 مليون يورو.

اقترب نادي سيلتيك الإسكتلندي من تعيين المدرب بريندان رودجرز مدرباً للفريق الأول ، حيث وافق رودجرز على الشروط الشخصية ومتبقي تفاصيل صغيرة للإعلان عن الصفقة.

 

اقرأ أيضاً :نادي إنتر ميامي الأمريكي

 

 

 

 

 

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك