شائعات رياضية

النصر السعودي يكثف جهوده للتعاقد مع ساديو ماني

النصر السعودي يكثف جهوده للتعاقد مع ساديو ماني
النصر السعودي يكثف جهوده للتعاقد مع ساديو ماني

كشفت تقارير صحفية سعودية تطورات جديدة تتمثل في رغبة نادي النصر السعودي بالتعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، الذي يلعب حاليًا لفريق بايرن ميونخ الألماني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ومن المتوقع أن يكثف النصر جهوده في الأيام المقبلة للتعاقد مع ماني.

النصر السعودي يكثف جهوده للتعاقد مع ساديو ماني في الفترة المقبلة:

النصر السعودي يكثف جهوده للتعاقد مع ساديو ماني

النصر السعودي يكثف جهوده للتعاقد مع ساديو ماني

أكد الإعلامي السعودي الموثوق سلطان العتيبي في صحيفة الرياضية، أن نادي النصر السعودي يعيد محاولاته للتعاقد مع ساديو ماني النجم السنغالي في الفترة المقبلة، على الرغم من وجود مفاوضات قصيرة سابقة في الأشهر الماضية لكنها لم تكلل بالنجاح.

ووفقًا للتقارير، يرغب نادي النصر السعودي هذه المرة في إتمام صفقة ساديو ماني ويسعى للضغط للتعاقد معه، حيث يعتبر من بين النجوم المرغوبين في الدوري السعودي للمحترفين المقرر أن ينطلق رسميًا في 11 أغسطس 2023  وفقًا لإعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

إقرأ أيضاً:  الاتحاد السعودي يستهدف فابينيو

هذا وسبق أن أفادت تقارير بأن كل من إدارتي ناديي الهلال والاتحاد أيضاً مهتمتان باللاعب السنغالي، الذي أصبح مستقبله مع بايرن ميونخ غير واضح، نظرًا لقربه من الرحيل عن النادي الألماني بسبب صعوبة التأقلم مع الفريق وإصاباته المتكررة خلال معظم فترات الموسم.

حيث شهدت تجربة اللاعب السنغالي ساديو ماني في صفوف بايرن ميونيخ الموسم الماضي تحديات ومعاناة لم يكن يتوقعها الكثيرون وذلك بعد انتقاله من ليفربول إلى الفريق البافاري في صيف 2022.

على الرغم من أن النجم السنغالي كان قبل انتقاله إلى بايرن ميونيخ لاعبًا بارزًا وأحد العناصر الأساسية في صفوف ليفربول الإنجليزي حيث استطاع المهاجم السنغالي تحقيق إنجازات هائلة والتألق على مدار فترة ارتداءه لقميص الريدز.

إقرأ أيضاً:  يوسف النصيري محط أنظار نادي يوفنتوس

ولكن منذ وصوله إلى بايرن ميونيخ كان من الواضح أن ماني يواجه صعوبات في الاندماج مع طريقة لعب الفريق وتعامل المدرب معه. فقد تغيرت أدواره وموقعه على أرض الملعب بشكل كبير مقارنةً بما اعتاد عليه في ليفربول، حيث تم نقله إلى مركز مختلف وفي كثير من الأحيان كان يجد نفسه خارج التشكيلة الأساسية.

هذا و يشهد الدوري السعودي في الموسم المقبل وجود عدد من أفضل نجوم العالم رسميًا، مما يجعله محط جذب لجماهير كرة القدم. كما سيكون دافعًا للاعبين الذين انضموا حديثًا إلى الدوري السعودي، مثل كريم بنزيما وروبن نيفيز ونجولو كانتي وحكيم زياش وخاليدو كوليبالي وإدوارد ميندي، لتقديم كل ما لديهم في تجربتهم الجديدة. فهل سيحفز ذلك ساديو ماني على الانتقال لنراه يلعب بجوار كريستيانو رونالدو في الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:  بايرن ميونخ يقدم عرضًا رسمياً لضم نجم توتنهام هاري كين

اقرأ أيضاً : الهلال السعودي يعين خورخي جيسوس مدرباً للفريق

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك