مقالات رياضية

لاعبين مكروهين في كرة القدم

لاعبين مكروهين في كرة القدم
لاعبين مكروهين في كرة القدم

لاعبين مكروهين في كرة القدم – كرة القدم بالنسبة للكثير من الأشخاص اسلوب حياة ، وليست فقط وسيلة للتسلية والرفاهية ، فكرة القدم تقدم لنا الكثير من المشاعر الإيجابية أو السلبية ،  وعلى ذلك فإن لكل شخص لاعبه المفضل الذي يشعره بالمتعة في كل مرة يتواجد بها على أرض الملعب ، وأيضاً اللاعب الذي يملأه بمشاعر الكراهية لسبب أو لآخر

يوجد الكثير من اللاعبين المحبوبين واللاعبين المكروهين في عالم كرة القدم ، وقد يختلف البعض على حب أو كره اللاعبين ، فالمحبة والكره هو شعور نسبي يختلف من شخص لشخص

دعونا نتحدث عن اللاعبين غير المحبوبين من جماهير الفرق الأخرى

5لاعبين مكروهين في كرة القدم

لاعبين مكروهين في كرة القدم

لاعبين مكروهين في كرة القدم

لنبدأ بالمدافع الإسباني سيرجيو راموس ، بالرغم من امتلاك راموس لمسيرة رائعة جداً مع اشبيلية وريال مدريد والمنتخب الإسباني ، إلا أنه يعد أحد أكثر اللاعبين كرهاً في عالم كرة القدم.

يعود سبب كره الجماهير لراموس لكثرة تدخلاته الخشنة على لاعبين الخصم ، إنه مشهور جداً بضرب وركل المنافسين ، حتى أن سيرجيو راموس كان يتلقى الكثير من النقد من جماهير ناديه الذي لا يترددون في إظهار استيائهم منه عندما يقوم يتخذ قرارات سيئة

راموس يحمل الرقم القياسي كأكثر لاعب يحصل على بطاقات في الدوري الإسباني

بالانتقال من مركز الدفاع إلى مركز الظهير الأيسر ، يظهر لنا أشلي كول على أنه أحد اللاعبين المكروهين أيضاً.

أشلي كول

أشلي كول

يوجد الكثير من الأشياء التي تجعل من أشلي كول مكروهاً ،فمثلاً قام أشلي بترك النادي الذي طوره للذاهب إلى نادي أكثر ثراءً .

شوهد كول وهو يدخن في أكثر من مناسبة ، كما أنه تعرض لمخالفات السير بسبب تهوره في السرعة الزائدة في الأحياء المسكونة ، وأيضاً تم تغريمه بسبب شتمه لضابط في الشرطة .

بالرغم من موهبة أشلي إلا أنه أصبح مثلاً لا يحتذى به للأجيال القادمة.

بالحديث عن كول لابد لنا أيضاً بالحديث على زميله جون تيري.

جون تيري

جون تيري

بالرغم من شخصية جون تيري الرائعة داخل المستطيل الأخضر، إلا أن لجون الكثير من التصرفات خارج الملعب جعلته مكروهاً بالنسبة لفئة كبيرة من الجماهير.

إذا تورط قائد نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إنجلترا السابق في فضيحة كبرى مع أحد أصدقاءه ، تم القبض على تيري وهو يخون زوجته مع زوجة صديقه واين بريدج ، الأمر الذي دمر زواجه وحياته المهنية.

حياة جون تيري مليئة بهذا النوع من المشاكل ، حيث اتهم بالاعتداء والخيانة في مقهى ليلي ، كما أنه تبول في كأس بيرة ثم أسقطه على أرضية الملهى .

لنبقى في مراكز الدفاع ، ماركو ماتيرازي معروف جداً من قبل مشجعين كرة القدم منذ نهائي كأس العالم في عام 2006.

ماركو ماتيرازي

ماركو ماتيرازي

لا يعود السبب بكره ماركو إلى تدخلاته الخشنة فقط ، فإن لماتيرازي الشجاعة الكاملة بإهانة شقيقة النجم الفرنسي زين الدين زيدان ، الأمر الذي أثار غضب زيدان في تلك المباراة ، مما خلق واحدة من أكثر اللقطات شهرةً في تاريخ كرة القدم وكأس العالم

من الدفاع ننتقل مباشرةً إلى مركز الهجوم ، حيث ينضم للقائمة اللاعب البرازيلي نيمار.

نيمار

نيمار

ليس سراً أن الناس يكرهون نيمار حقاً وأحياناً يبدو أنه يستمتع بهذه الكراهية، لأنه لا يفعل أي شيء لتغيير رأي الجمهور.

كان المهاجم البرازيلي يتمتع بسمعة طيبة قبل وصوله إلى برشلونة من سانتوس ، لكن ومع وصوله إلى النادي الإسباني اعتاد نيمار على السخرية من المدافعين ، وذلك يكون نيمار قد اكتسب  كراهية من المشجعين والمنافسين.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصرفاته الغريبة والمبالغات في الأخطاء حولت نيمار إلى لاعب غير منضبط فأصبح مادة دسمة يستخدمها الجمهور ونال الكثير من السخرية.

لا يبدو أنه يأخذ كرة القدم على محمل الجد، وخاصةً عندما تراه يحتفل في البرازيل بينما كان فريقه باريس سان جيرمان قد خسر قبل أيام سابقة لمباراة دور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

لم يتمكن نيمار من الازدهار مع منتخب بلاده أيضاً ، والآن حتى المشجعين البرازيليين يكرهون نيمار.

ربما يمكنه تغيير الأمور، لكننا أمام لاعب مكروه للغاية.

كما تحدثت في بداية المقال أن الحب والكره يختلف من شخصية لشخصية اخرى ، وهذا يعني وجود الكثير من الأشخاص الذين يحبون نيمار وراموس وجميع اللاعبين الموجودين في مقالنا ، لكن هؤلاء اللاعبين يتفق على كرههم الكثير من متابعين كرة القدم.

أقراء أيضاً: 10 لاعبين مارسوا كرة القدم بإصابة جسدية

أكتب تعليقك ورأيك