مسلسلات

مسلسل 100 وش – قصة المسلسل المصري للنجمة نيللي كريم

مسلسل 100 وش
مسلسل 100 وش

تستعد قناة دبي لعرض مسلسل 100 وش التي تجسد دور البطولة فيه النجمة نيللي كريم الى جانب الممثل آسر ياسين ، وذلك اعتباراً من 1 رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان / أبريل 2020.

قامت شركة العدل جروب بالتعاون مع شركة المتحدة للخدمات الإعلانية بإنتاج هذا العمل الذي كان من المقرر عرضه منذ العام الماضي ، إلا أن الوقت لم يسمح بتصويره بالوقت المحدد فتأجل عرضه حتى الموسم الرمضاني الحالي.

لم يكن هذا المسلسل التعاون الاول بين المخرجة كاملة أبو ذكرى ونيللي كريم ، فقد جمعهما منذ ثلاثة أعوام فيلم “يوم للستات” وقبله فيلم “واحد صفر”

تعرضت النجمة نيللي كريم أثناء تصوير المسلسل الى حادث دراجة بخارية ، عندما كانت برفقة شخص يقود الدراجة لكنه فقد السيطرة عليها وارتطم بحائط ، لتنقل نيللي الى المستشفى.

أدى الحادث الى تأجيل التصوير لعدة أيام مما جعل الوقت يضيق على المخرجة التي كثفت العمل لتعويض الوقت الذي فقدته.

كما تعرض فريق عمل مسلسل 100 وش لهجوم حاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك لخرقهم اجراءات الوقاية للحد من فيروس كورونا عندما نشر فيديو لتصوير العمل في زحام كبير.

مسلسل 100 وش

مسلسل 100 وش

قصة مسلسل 100 وش :

تدور أحداث العمل بإطار كوميدي لايت حيث تجمع الكثير من المفارقات الكوميدية بين بطلي العمل اللذان يعملان بالنصب ، حيث تعمل نيللي كريم في صالون نسائي ، ولأن النصب يستهويها فقد قامت بالعديد من عمليات النصب التي ساعدتها على جني الأموال ، وشراء صالون تجميل خاص بها

إقرأ أيضاً:  مسلسل الميراث – قصة أول مسلسل سعودي من نوع سوب اوبرا " Soap Opera"

طاقم عمل مسلسل 100 وش:

قام الكاتب أحمد وائل بالشراكة مع الكاتب عمرو الدالي بتأليف العمل وكتابة السيناريو والحوار فيه ، وتولى مهمة الكلاكيت سيد أمين سيكو بينما قامت بإخراجه المخرجة كاملة أبو ذكري ، وقد جسد أهم شخصيات البطولة في المسلسل كل من :

نيللي كريم: التي جسدت شخصية الكوافيرة سكر.

آسر ياسين: الذي جسد شخصية طاهر.

كما شارك بالعمل كل من بيومي فؤاد وعلا رشدي ومحمود الشرقاوي و عمر الشناوي ومصطفى درويش ومحمد عادل ومنة سماحة وحسن أبو الروس ودنيا ماهر وإسلام إبراهيم وشريف دسوقي ولؤي عمران ومصطفى منصور وغيرهم..

ويبقى مسلسل 100 وش للنجمة نيللي كريم أحد الخيارات الممتعة وبالخصوص لعشاق الضحك الذين يبحثون عن الأعمال الكوميدية اللطيفة.

إقرأ أيضاً: مسلسل النحات – قصة المسلسل العربي المشترك للنجم باسل خياط

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇