مسلسلات

مسلسل يوماً ما – قصة المسلسل السوري الذي يعرض حياة الغجر

مسلسل يوماً ما
مسلسل يوماً ما

تستعد قنوات روتانا دراما ولنا السورية وLBC اللبنانية لعرض مسلسل يوماً ما على شاشاتها اعتباراً من يوم 1 رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

قامت شركة سيريانا للإنتاج الفني والتوزيع بإنتاج هذا العمل الذي جسد أهم شخصياته مجموعة من الممثلين السوريين والعرب.

مسلسل يوماً ما

مسلسل يوماً ما

قصة مسلسل يوماً ما:

تروي أحداث العمل قصة ضابط يتعرض لمشكلة ، وبسبب هذه المشكلة تهرب إحدى بناته وهي فتاة صغيرة اسمها ماريا ، وبعد أن ضاعت ماريا وجدتها منجمّة غجرية “بصارة” فقامت باصطحابها لتعيش معها في مناطق خاصة بالغجر.

وتدور بعد ذلك الكثير من الأحداث التي يعرضها المسلسل سواء عن الفتاة والمكان الذي تعيش فيه ، أو عن عائلتها وما واجهته بعد فقدان ابنتها.

ومع تعاقب أحداث المسلسل تكبر ماريا وتبدأ رحلة البحث عن عائلتها الحقيقية ، في نفس الوقت الذي تعيش فيه علاقة حب مع شاب من الغجر الذي تعيش معهم.

طاقم عمل مسلسل يوماً ما:

قام الكاتب السوري فهد مرعي بتأليف المسلسل الذي أخرجه المخرج السوري عمار تميم وقام بغناء التتر الخاص به أكرم مبروك ، بينما جسد أهم شخصيات العمل كل من:

الممثلة التونسية سماح السنكري: التي تجسد شخصية الفتاة الغجرية ماريا.

إقرأ أيضاً:  مسلسل الميراث – قصة أول مسلسل سعودي من نوع سوب اوبرا " Soap Opera"

أما باقي الشخصيات الرئيسية فقد جسدها كل من (جيني اسبر – زهير رمضان – سولاف جليل – ستار خضير – جوان الخضر – الممثل والمخرج الإماراتي حبيب غلوم – كفاح الخوص – سماح السنكري – أمانة والي – روعة ياسين – أمية ملص – عبير شمس الدين).

وتظهر بطلة المسلسل التونسية سماح السنكري بإطلالة متميزة لفتاة غجرية لها خصوصية سواء من جهة الملابس أو المكياج او تسريحة الشعر ، وعلى الرغم من ان الفتاة ليست غجرية المولد لكن تأثرها بعادات وتقاليد وملابس البيئة التي ترعرعت فيها.

وقد أكدت سماح أنها كانت سعيدة للغاية بالثقة والفرصة التي منحها إياها مخرج المسلسل ، وأضافت أن هذه الشخصية المركبة احتاجت منها الكثير من الجهد.

وبذلك يكون هذا العمل ضمن نسبة قليلة من المسلسلات السورية التي استطاعت تجاوز الأزمة التي فرضها انتشار فيروس كورونا ، والذي عطّل تصوير معظم المسلسلات مما أدى الى تأجيل عرضها الى ما بعد السباق الرمضاني الحالي.

وسيستطيع المشاهد العربي المحب للأعمال السورية أن يتابع مسلسل يوماً ما في أوقات مختلفة لتعدد القنوات الذي ستعرضه على شاشاتها.

إقرأ أيضاً: مسلسل خيانة عهد – قصة المسلسل الاجتماعي المصري للفنانة يسرا

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇