مسلسلات

مسلسل مليار ريال – قصة المسلسل الكوميدي السعودي للفنانة هيا الشعيبي

مسلسل مليار ريال
مسلسل مليار ريال

قام التلفزيون السعودي بإنتاج مسلسل مليار ريال الذي يعرض على شاشته بشكل حصري اعتباراً من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

تمتد حلقات المسلسل الكوميدي السعودي على مدار الشهر الفضيل ، وتبلغ مدة كل حلقة من حلقاته الثلاثين 45 دقيقة.

تمت عمليات التصوير في المملكة العربية السعودية وشارك بإنتاجه مؤسسة إيجل فيلم بالتعاون مع مؤسسة all over لمالكها خالد الرفاعي.

يؤمن مسلسل مليار ريال مادة ترفيهية اجتماعية تلامس حياة المواطن في المجتمع الخليجي ، حيث يطرح العمل الكثير من الاستفسارات التي لا تظهر إجاباتها قبل الحلقات الأخيرة في المسلسل الذي يشارك فيه نخبة من أهم فناني الخليج العربي الذين يستمتع المشاهد بمتابعتهم.

أسندت مهمة الإخراج الى المخرج التلفزيوني اللبناني ذو الأصول الإيرانية أسد فولادكار الذي درس المسرح بلبنان ، وأكمل دراسته في جامعة بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية التي نال منها شهادة الماجستير ، أما أشهر الأعمال التي اخرجها فهو المسلسل المعروف “راجل وست ستات”.

مسلسل مليار ريال

مسلسل مليار ريال

قصة مسلسل مليار ريال :

تدور أحداث العمل بإطار من الكوميدي لايت ، حيث يتوفى أحد الأشخاص وهو مليار ويترك إرث كبير، ويرثه مجموعة من أبنائه وبناته ، لكن مع وجود عمهم تصبح مسألة حصولهم على حقوقهم بالإرث أكثر صعوبة ، وذلك بسبب محاولاته الحثيثة أن يمنعهم من الحصول على الميراث والاستمتاع به.

إقرأ أيضاً:  مسلسل جريمة شغف – قصة المسلسل العربي المشترك بأحداثه المثيرة للنجم قصي خولي

وفي الحلقات الأولى يأتي أبو علي ليخبر سعيد وأبناء مليار أن والدهم يملك الكثير من الأراضي والعقارات والأموال ، وبأن على العائلة أن تجتمع لتوزيع الحصص الإرثية ، لتدور الكثير من الاحداث المشوقة بإطار كوميدي مميز.

طاقم عمل مسلسل مليار ريال:

قام الكاتب محمد الكندري بتأليف المسلسل الذي أخرجه أسد فولادكار ، اما أهم الشخصيات فقد جسدها كل من:

هيا الشعيبي التي تجسد شخصية هيا

عبدالمجيد الرهيدي الذي جسد شخصية حبيب

خالد فراج الذي جسد شخصية سالم

نيرمين محسن التي جسدت شخصية نورا

ميلا الزهراني التي جسدت شخصية هنوف

عيد سعد الذي جسد شخصية ماجد

كما شارك بالتمثيل كل من (علي الحميدي – شبيب آل خليفة – إسراء عبد العزيز – وجنات رهبيني – لمار – عبد المحسن الشمري).

وبذلك يكون هذا العمل من المسلسلات السعودية الكوميدية التي دخلت السباق الرمضاني لهذا العام ، فهل سينجح مسلسل مليار ريال في جذب جمهور كبير من محبي الكوميديا الخليجية ، هذا ما سنتعرف عليه مع نهاية الشهر الكريم.

إقرأ أيضاً: مسلسل وكأن شيئاً لم يكن – قصة المسلسل الاجتماعي الكويتي الذي يطرح موضوعات مختلفة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇