مسلسلات

مسلسل مقابلة مع السيد آدم – قصة المسلسل البوليسي السوري للفنان العالمي غسان مسعود

مسلسل مقابلة مع السيد آدم
مسلسل مقابلة مع السيد آدم

عرضت قناة أبو ظبي مؤخراً الإعلان الترويجي (البرومو) الخاص مسلسل مقابلة مع السيد آدم ، والذي سيبدأ عرضه اعتباراً من 1 رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

توقفت اعمال التصوير في المسلسل بسبب القرار الصادر عن الحكومة السورية في ظل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا ، مما هدد عرضه في الموسم الرمضاني الحالي ، لكنها عادت مؤخراً لتستكمل تصوير ما تبقى من الحلقات ، بعد ان سمحت الحكومة السورية لبعض الأعمال أن تستكمل عملها لكن مع اتخاذ إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا ولكي تحفظ حياة الفنيين والفنانين والمواطنين ، وبالتالي سيكون المسلسل من الأعمال الدراما السورية القليلة الحاضرة في الشهر الفضيل.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم

مسلسل مقابلة مع السيد آدم

قصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم:

تدور أحداث المسلسل بإطار من التشويق والإثارة وتتناول التجارة بالأعضاء البشرية ، فتروي قصة “آدم ” الذي كان أحد أشهر الأطباء الشرعيين وأكثرهم خبرة ، قبل أن يعتزل عمله هذا ليتفرغ لعمله كأستاذ جامعي خبير بالطب الشرعي.

بعد حدوث جريمة قتل غامضة لفتاة من مصر تعيش في دمشق تقوم الشرطة الجنائية بالاستعانة بخبرة آدم ، وبعد أن رفض في البداية وافق بسبب اصرارهم عليه ، فاستطاع اكتشاف سبب الوفاة ووصل الى بعض الدلائل التي يمكن أن توصل الى المتورطين.

إقرأ أيضاً:  مسلسل سكر زيادة – قصة المسلسل المصري الذي جمع نادية الجندي ونبيلة عبيد

لكن الجهات النافذة المتورطة بالجريمة تضغط عليه حتى يغير تقريره الشرعي ، وذلك من خلال خطف طفلته المريضة بمتلازمة داون ويهددوه بها ، مما اضطره لتغيير التقرير.

بعد أن أعيدت الطفلة لوالدها بيوم واحد تموت بسبب عدم تناولها الدواء في فترة خطفها ، فيخفي الوالد نبأ وفاة ابنته ويقرر الانتقام ، فتدور أحداث شيقة جداً تدفعه للقصاص من المجرمين عن طريق جرائم متسلسلة ، يستخدم فيها خبرته ولا يترك أي دليل.

طاقم عمل مسلسل مقابلة مع السيد آدم:

قام فادي سليم بتأليف العمل وإخراجه كذلك ، بينما جسد أهم شخصياته كل من (غسان مسعود – رنا شميس – محمد الأحمد – منة فضالي – جيانا عيد – يزن السيد – دانة جبر – تولين البكري – سلمى جلال – مصطفى المصطفى).

ومع اقتراب عرض المسلسل يأمل عشاق الدراما السورية أن يتابعوا عمل جميل ومشوق ، وخصوصاً في هذا السباق الرمضاني الذي منع فيه فيروس كورونا معظم المسلسلات السورية من استكمال تصويرها ، مما تسبب بتأجيل عرضها ، فهل سيشكل هذا المسلسل مادة دسمة للجمهور العربي المتعطش لرؤية أعمال بمستوى كبير.

إقرأ أيضاُ: مسلسل البرنس – قصة المسلسل المصري الجديد للنجم الجماهيري محمد رمضان

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇