مسلسلات

مسلسل محمد علي رود – قصة المسلسل الكويتي الذي يضم نجوم الدراما الخليجية

مسلسل محمد علي رود
مسلسل محمد علي رود

بدأ عرض مسلسل محمد علي رود على قنوات الكويت الأولى وروتانا خليجية وأبو ظبي منذ اليوم الأول لشهر رمضان المبارك 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان/أبريل 2020.

كانت الشركة المنتجة تخطط لتصوير عدد من مشاهد المسلسل في الهند ، ولكن انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم أدى الى الكثير من الإجراءات الاحترازية ومنها إغلاق المطارات ، وهذا ما دفع القائمين على العمل لأن يبنوا ديكورات خاصة بالمشاهد التي كانت ستصور بالهند ، وتمّ تصوير كامل المسلسل في دولة الكويت.

أقتبس اسم العمل “محمد علي رود” من اسم أحد شوارع مدينة مومباي الهندية الذي يحمل اسم محمد علي وكان من المفروض أن يصوّر العمل فيه ، حيث تقع احداث المسلسل الزاخر بالكثير من الخطوط الدرامية في فترة سابقة عن وقتنا الحالي.

قامت شركة بيوند دريمز للإنتاج بالتعاون مع المنتج المعروف عبد الله بو شهري بإنتاج المسلسل الذي ستعرض حلقاته على مدار الشهر الفضيل ، والذي تبلغ مدة كل حلقة منه 45 دقيقة.

مسلسل محمد علي رود

مسلسل محمد علي رود

قصة مسلسل محمد علي رود :

يمكن تلخيص قصة العمل بالأسرار بين شواطئ دولة الكويت وشارع محمد علي الواقع في مدينة مومباي الهندية ، حيث كانت العلاقة المميزة تجمع بين كل من التاجر عبد الوهاب وصديقه شهاب الذي ساعده في ضائقته المادية ، قبل أن يغدر عبد الوهاب بأوفى أصدقائه ، لتجري بعد ذلك العديد من الأحداث المشوقة التي تجذب المشاهدين.

إقرأ أيضاً:  عروس بيروت – قصة المسلسل اللبناني الرومانسي الذي حقق نسب مشاهدة غير مسبوقة

طاقم عمل مسلسل محمد علي رود:

قام محمد أنور محمد بتأليف العمل الذي أخرجه مناف عبدال بينما تولى فهد الفلاح مهمة المخرج المنفذ ، أما أهم شخصيات المسلسل فقد جسدها كل من:

سعد الفرج الذي جسد شخصية عبد الوهاب

محمد المنصور الذي جسد شخصية شهاب

هيفاء عادل التي جسدت شخصية سلطانة

خالد أمين الذي جسد شخصية مشاري

فاطمة الحوسني التي جسدت شخصية فوزية

بثينة الرئيسي التي جسدت شخصية نجلاء

حسين المهدي الذي جسد شخصية حسين

عبد الله بهمن الذي جسد شخصية غازي

جاسم النبهان الذي جسد شخصية أبو عبد العزيز

زهرة الخرجي التي جسدت شخصية حليمة

مي البلوشي التي جسدت شخصية بدرية

سميرة الوهيبي التي جسدت شخصية غزيل

كما شارك بالعمل كل من (منى حسين – حصة النبهان – سعاد سليمان – مشاري المجيبل – عبد الله المسلم – علي الششتري – عباس خليفي – حسن عبدال – غانم آل علي – أحمد أشكناني – فاطمة الدمخي – شملان المجيبل وغيرهم..)

ومع نهاية الشهر الفضيل سنتابع آراء المشاهدين في مسلسل محمد علي ورد الذي دخل سباق الدراما الخليجية بقوة في رمضان الحالي.

إقرأ أيضاً: مسلسل آل ديسمبر – قصة المسلسل الكوميدي الكويتي باللهجة البدوية

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇