مسلسلات

مسلسل لعبة النسيان – قصة المسلسل المصري للنجمة دينا الشربيني

مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان

ينتظر الجمهور العربي عموماً وعشاق المسلسلات المصرية خصوصاً عرض مسلسل لعبة النسيان الذي تقوم الممثلة المصرية دينا الشربيني ببطولته ، حيث من المتوقع أن يبدأ عرض أولى حلقاته على شاشة MBC (مركز تلفزيون الشرق الاوسط) بالأول من شهر رمضان 1441 الموافق للرابع والعشرين من شهر نيسان 2020.

قامت شركة مصر للإنتاج الفني بإنتاج هذا المسلسل المقتبس من قصة إيطالية ، والذي تبلغ مدة كل حلقة منه 45 دقيقة حيث يمكن للجمهور العربي متابعته مع بداية الشهر الكريم.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان

قصة مسلسل لعبة النسيان:

يروي المسلسل قصة امرأة تنتمي الى الطبقة الوسطى تتعرض الى حادث يغير مجرى حياتها بشكل تام ، وذلك بسبب معاناتها من فقدان للذاكرة جراء الحادث ، ليبدأ الصراع داخلها بين تذكر الماضي وبين الحياة الجديدة التي بدأت تعيشها.

طاقم عمل مسلسل لعبة النسيان:

قام الكاتب تامر حبيب بتأليف المسلسل وكتابة السيناريو والحوار فيه ، بينما قام بإخراجه المخرج هاني خليفة وساعده في الإخراج أحمد عزب ، وقد جسد أهم أدوار البطولة فيه كل من:

دينا الشربيني: وهي تؤدي شخصية الفتاة التي ستفقد ذاكرتها ويدور محور العمل على شخصيتها.

إنجي المقدم: وتؤدي شخصية الطبيبة النفسية التي تعالج دينا الشربيني في العمل.

هنا شيحة: وتؤدي شخصية شقيقة دينا الشربيني.

كما يجسد دور البطولة في العمل أحمد داود بالإضافة الى مشاركة الممثل القدير محمود قابيل وهديل حسن وروزالين البيه وغيرهم ..

إقرأ أيضاً:  مسلسل في ذاكرة الظل – قصة المسلسل الكويتي للنجم داود حسين

علماً أن الفنان المصري المعروف أحمد فهمي هو من كان مرشحاً لتأدية دور البطولة بالمسلسل الى جانب دينا الشربيني ، وقد بدأ بالتصوير فعلاً ، إلا ان وجوده في لبنان لعدة أسابيع بسبب ارتباطه بأحد الأعمال مع تعليق كافة الرحلات الجوية في لبنان ومصر بسبب فيروس كورونا المستجد ، أجبره على الاعتذار عن استكمال الدور.

هذا وتعاني معظم المحطات العربية من نقص المسلسلات الجديدة بهذا الموسم الرمضاني ، فقد اثر فيروس كورونا على كافة الاعمال في البلاد العربية ومنها المسلسلات التي لم تستكمل تصويرها بسبب إجراءات الوقاية والحجر الإلزامي الذي أعلنته معظم الدول ، وبسبب قلة المسلسلات التي كانت جاهزة قبل تفشي هذا الوباء ، وندرة الأعمال التي استطاعت إكمال تصويرها وأعمالها بعد انتشاره ، ولذلك فإن المشاهد العربي سيكون مجبراً على تخفيض خياراته التي لن تكون واسعة كما هي العادة في المواسم الرمضانية السابقة.

فهل سيستغل القائمين على العمل هذه الظروف من خلال عرض مادة درامية دسمة وجاذبة للجمهور العربي الواسع ، هذا ما سنتعرف عليه بعد مشاهدة مسلسل لعبة النسيان في شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضاً: عروس بيروت – قصة المسلسل اللبناني الرومانسي الذي حقق نسب مشاهدة غير مسبوقة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇