مسلسلات

مسلسل فلانتينو – قصة المسلسل الكوميدي الجديد للزعيم عادل إمام

مسلسل فلانتينو
مسلسل فلانتينو

قامت قناة MBC (مركز تلفزيون الشرق الأوسط) بعرض إعلان (برومو) مسلسل فلانتينو الذي يجسد دور البطولة فيه النجم عادل إمام ، والذي ستبدأ الشاشة السعودية بعرضه في أول أيام شهر رمضان المبارك عام 1441 الموافق لتاريخ 24 مايو / أيار 2020.

هذا وينتظر الملايين من عشاق الزعيم عادل إمام هذا المسلسل بعد أن غاب نجمهم عن الموسم الرمضاني الماضي ، حيث عرض آخر أعماله الدرامية “عوالم خفية” في رمضان 1439 ، وقد أخرجه حينها المخرج رامي إمام كذلك.

قامت شركة سينرجي للإنتاج الفني بإنتاج المسلسل الكوميدي الذي تبلغ مدة كل حلقة منه 45 دقيقة ، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدته على مدار 30 حلقة.

مسلسل فلانتينو

مسلسل فلانتينو

قصة مسلسل فلانتينو:

تدور أحداث العمل حول رجل الأعمال المصري نور عبد المجيد والشهير بلقبه فلانتينو ، حيث يملك هذا الشخص عدد من المدارس الدولية المشهورة التي تحمل اسم “فلانتينو” ، ويعرض المسلسل خلال حلقاته الأزمات والمشاكل الكثيرة التي تتعرض لها هذه السلسلة من المدارس ، بالإضافة الى عرضه الكثير من القصص العاطفية والمواقف الكوميدية التي وضعها المخرج رامي إمام في إطار من التشويق الاجتماعي الذي يبحث عنه الجمهور.

طاقم عمل مسلسل فلانتينو:

قام الكاتب أيمن بهجت قمر بتأليف العمل وكتابة السيناريو والحوار له ، بينما قام المخرج رامي إمام نجل الزعيم عادل إمام بإخراج المسلسل الذي قام بتجسيد البطولة فيه كل من :

إقرأ أيضاً:  مسلسل نور – قصة المسلسل التركي الأكثر جماهيرية في الوطن العربي نور ومهند

النجم عادل إمام: الذي جسد شخصية نور عبد الحميد (فلانتينو).

دلال عبد العزيز: التي جسدت شخصية عفاف عصمت.

داليا البحيري: التي جسدت شخصية نورا.

حمدي الميرغني: الذي جسد شخصية عاصم صادق.

وفاء صادق: التي جسدت شخصية رانيا.

سليمان عيد: الذي جسد شخصية عاطف.

رانيا محمود ياسين: التي جسدت شخصية صافي.

محمد الكيلاني: الذي جسد شخصية أرشميدس.

هدى المفتي: التي جسدت شخصية نبوية.

طارق الإيباري: الذي جسد شخصية رفاعة.

بدرية طلبة: التي جسدت شخصية سمير.

وبالإضافة الى الممثلين السابقين فقد شارك بالعمل كل من علاء عمرو واحمد فريد وجميل برسوم ومحسن منصور وإلهام عبد البديع وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

هذا وينتظر الجمهور العربي هذا العمل للنجم عادل إمام آملين أن يكون ممتعاً كما هي معظم اعماله ، وبالخصوص في ظل قلة الأعمال الجديدة المعروضة في هذا السباق الرمضاني ، بعد أن عانت معظم المسلسلات من الاجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا ، ولم تستطع من إكمال تصويرها لعرضها في شهر رمضان المبارك، فهل يشكّل مسلسل فلانتينو طبق دسم يرضي ذوق ملايين المتابعين بالوطن العربي.

إقرأ أيضاً: نص يوم – قصة المسلسل السوري اللبناني المشترك تيم حسن ونادين نسيب نجيم

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇