مسلسلات

مسلسل سكر زيادة – قصة المسلسل المصري الذي جمع نادية الجندي ونبيلة عبيد

مسلسل سكر زيادة
مسلسل سكر زيادة

تستعد قناة دبي وقناة MBC دراما لعرض مسلسل سكر زيادة للنجمتين ناديا الجندي ونبيلة عبيد اعتباراً من 1 رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 أبريل / نيسان 2020 .

تمّ تصوير المسلسل على الأراضي اللبنانية ، وقد توقف تصويره لمدة اسبوعين بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة اللبنانية بسبب انتشار فيروس كورونا ، قبل أن يتمكن القائمون على المسلسل من الحصول على التراخيص اللازمة من المسؤولين اللبنانيين ، فاستكمل التصوير مع الالتزام ببعض الاجراءات ومنها أن لا يتخطى عدد العاملين والممثلين في التصوير (اللوكيشن) 25 شخص ، مع إجبار العاملين على اجراء فحص فيروس كورونا كل 4 أيام ، وعلى تعقيم مكان التصوير وأدواته وارتداء الكمامات.

يصنف المسلسل الذي انتجته شركة الصباح للإنتاج الفني ضمن قائمة الأعمال الكوميدية ، وتبلغ مدة كل حلقة منه 45 دقيقة ، وقد كان من المقرر أن يكون اسمه “نساء من ذهب” إلا أن القائمين عليه قرروا تغيير الاسم الى “سكر زيادة”.

استطاع المسلسل أن يجمع بين الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد ، وهذا ما كان يعتبر أيام شبابهما ضرباً من ضروب الخيال ، لأن التنافس السينمائي كان على أشده بين نجمة مصر الأولى (نبيلة عبيد) ونجمة الجماهير (نادية الجندي).

مسلسل سكر زيادة

مسلسل سكر زيادة

قصة مسلسل سكر زيادة :

اقتبست فكرة العمل من فورمات امريكي ، حيث تجري مجرياته في إطار من الكوميديا ، وتروي أحداثه قصة سيدتين تتعرضان للنصب من أحد الأشخاص الذي يبيعهما نفس الفيلا ، وعندما تذهب كل منهما لاستلامها تتفاجأ بأن السيدة الأخرى قد اشترت نفس الفيلا ، وهذا ما يجبرهما على السكن في نفس المسكن ، لتدخلان بصراعات متواصلة وازمات مستمرة ، ومع استمرار تعاملهما مع بعضهما تتطور العلاقة بينهما وتتحسن بصورة تدريجية.

إقرأ أيضاً:  مسلسل عوالم خفية – قصة مسلسل التشويق والكوميديا المصري للفنان عادل إمام

طاقم عمل مسلسل سكر زيادة:

قام كل من أمين جمال وابراهيم محسن بتأليف العمل وكتابة السيناريو والحوار له ، وتولى وائل إحسان مسؤولية إخراجه ، وقد جسد أهم أدوار البطولة فيه كل من:

نادية الجندي: وقد جسدت شخصية عصمت وهي السيدة التي اشترت الفيلا.

نبيلة عبيد: وقد جسدت شخصية كريمة وهي السيدة الأخرى التي تعرضت للنصب واشترت الفيلا.

سميحة أيوب: التي جسدت شخصية فوزية والدة عصمت.

هالة فاخر: وهي الشخصية الرابعة الرئيسية في العمل والتي تسكن في الفيلا مع عصمت وفوزية وكريمة.

وقد استضاف المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين العرب كضيوف شرف ومن أبرزهم هيفاء وهبي ونانسي عجرم وأحمد السقا وجومانا مراد وروجينا وحمدي الميرغني ولقاء الخميسي ومصطفى أبو سريع وبيومي فؤاد وسليمان عيد وخالد أنور وهنادي مهني وبدرية طلبة ومايان السيد وآخرون.

ومع اقتراب الشهر الفضيل فإن الجمهور العربي سينتظر عرض مسلسل سكر زيادة ليتابع أول مسلسل درامي يجمع بين النجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد.

إقرأ أيضاً: مسلسل مقابلة مع السيد آدم – قصة المسلسل البوليسي السوري للفنان العالمي غسان مسعود

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇