مسلسلات

مسلسل رقم الحظ 7 – قصة المسلسل الكوميدي الإماراتي الذي يجمع العديد من نجوم الخليج

مسلسل رقم الحظ 7
مسلسل رقم الحظ 7

بدأت قناة دبي بشكل حصري عرض مسلسل رقم الحظ 7 على شاشتها اعتباراً من اليوم الأول لشهر رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

قامت مؤسسة دبي للإعلام بالتعاون مع بي برودكشنز بإنتاج المسلسل بينما تولى فادي حبار مهمة مدير ادارة الانتاج العمل الذي ستعرض حلقاته التي تبلغ مدة كل منها 30 دقيقة على مدار أيام الشهر الفضيل.

شارك في هذا المسلسل الكوميدي الذي تمّ تصويره في الإمارات العربية المتحدة مجموعة مميزة من الممثلين العرب من مختلف الدول العربية ومن أبرزهم المخرجة والممثلة الكويتية هيا عبد السلام وزوجها الأردني المقيم في الكويت فؤاد علي.

تجسد هيا عبد السلام بالعمل شخصية “منيرة” وهي امرأة قوية الشخصية لدرجة كبيرة وتحب السيطرة على كل من هم حولها ، ولكن على الرغم من قوتها وأسلوبها المزعج أحياناً فهي تحمل داخلها قلب طيب يجعل الآخرين يحبونها ، لكن من هو الشخص الذي ستتعرف عليه منيرة ويغير حياتها بشكل كامل ، هذا ما يمكن معرفته عند متابعة العمل الكوميدي.

مسلسل رقم الحظ 7

مسلسل رقم الحظ 7

قصة مسلسل رقم الحظ 7 :

يتحدث العمل عن عدد من الأشخاص الذين كانوا أصدقاء أيام الدراسة والذين يلتقون بعد تخرجهم بعدة سنوات ، وبعد التشاور يقررون المشاركة بافتتاح شركة مختصة بالدعاية والإعلان ولها اهتمام بمشاهير وسائل التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا) ، ثمّ تجري الكثير من الاحداث التي نتعرف من خلالها على طبيعة شخصيات العمل وحياتهم الخاصة بأسلوب من الكوميديا المحببة التي يعشقها الجمهور.

إقرأ أيضاً:  مسلسل النهاية – قصة مسلسل الخيال العلمي المصري الذي جذب الملايين

طاقم عمل مسلسل رقم الحظ 7:

قامت الكاتبة مريم نصير بتأليف المسلسل الذي أخرجه مصطفى رشيد بينما تولى فواز الجابر مهمة المخرج المنفذ ونشأت الملحم مسؤولية مساعد المخرج ، وقد جسد اهم الشخصيات كل من:

هيا عبد السلام التي جسدت شخصية منيرة

فؤاد علي الذي جسد شخصية سعود

الممثل الكويتي ميثم بدر الذي جسد شخصية جراح

ناصر عباس الذي جسد شخصية أنس

محمد الحداد الذي جسد شخصية عيسى

الممثلة البحرينية إيمان الحسيني التي جسدت شخصية أجوان

نوف السلطان التي جسدت شخصية سماء

فيصل بو غازي الذي جسد شخصية جوهر

فاطمة الحوسني التي جسدت شخصية أم جميل

نيفين ماضي التي جسدت شخصية ليلى

كما شارك بالتمثيل كل من (أمل محمد – عبير الجسمي – آلاء شاكر – محمد الغباشي – هيا القايدي)

فهل سيستطيع مسلسل رقم الحظ 7 جذب الجمهور الخليجي والعربي في ظل وجود هذا العدد الكبير من الأعمال الخليجية الداخلة في السباق الرمضاني لهذا العام.

إقرأ أيضاً: مسلسل محمد علي رود – قصة المسلسل الكويتي الذي يضم نجوم الدراما الخليجية

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇