مسلسلات

مسلسل رجالة البيت – قصة المسلسل الكوميدي المصري للنجمين أحمد فهمي وأكرم حسني

مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت

يعرض مسلسل رجالة البيت بداية من اليوم الأول من شهر رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020 على قنوات أبو ظبي وart حكايات وCBC وdmc وdmc دراما.

قامت شركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها تامر مرسي بإنتاج العمل الكوميدي بحلقاته المنفصلة المتصلة ، والتي تبلغ مدة كل حلقة منها خمسة وعشرون دقيقة ، حيث بدأ العمل على تصوير حلقاته بداية من شهر فبراير 2020

يشكّل النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني ثنائي كوميدي ناجح ، حيث أن رجالة البيت هو ظهورهما السادس في أعمال مشتركة ، فبعد ان بدأ العمل معاً في فيلم “كلب بلدي” الذي ظهر فيه أكرم حسني بتجربته التمثيلية الأولى ، عاد الثنائي المحبوب للظهور في رمضان 2017 من خلال مسلسل “ريح المدام ” الذي نجح نجاحاً جماهيرياً مميزاً ، ثمّ ظهر كل منهما كضيف شرف ببعض الأعمال التي تكون من بطولة زميله وهي (الوصية – الكويسين – الواد سيد الشحات).

كان الاسم المبدئي للعمل هو “تيمون وبومبا” وهما الشخصيتان اللتان يجسدهما فهمي وحسني ، ثمّ استقر القائمون على المسلسل على اسم “رجالة البيت”

مسلسل رجالة البيت

مسلسل رجالة البيت

قصة مسلسل رجالة البيت :

ينتقل كل من بومبا وتيمون للاستقرار والإقامة في بيت جدهما ، لكنهما يتفاجأن بأن عليهما تحمل المسؤوليات بشكل كامل ، وان يتعاونا مع باقي أفراد العائلة في سبيل الوقوف بوجه مالك المنزل الذي يقطنان فيه مع جدهما ، حيث يحاول هذا المالك إخراج العائلة من المنزل ليبني مكانه برج سكني.

إقرأ أيضاً:  من الحب ما قتل – قصة المسلسل الدرامي الرومانسي الهندي ذو الانتشار الواسع

وتجري خلال هذه الفترة العديد من الاحداث المفاجئة التي تعرض بأسلوب كوميدي لطيف من خلال حلقات المسلسل المنفصلة المتصلة.

طاقم عمل مسلسل رجالة البيت:

قام الكاتب أيمن وتار بتأليف وكتابة السيناريو والحوار للمسلسل الذي أخرجه أحمد الجندي ، بينما جسد أهم شخصيات العمل كل من:

أحمد فهمي: الذي يجسد شخصية تيمون

أكرم حسني: الذي يجسد شخصية بومبا

دينا محسن (ويزو): التي تجسد شخصية زوجة بومبا

كما يشارك ببطولة المسلسل مجموعة من الممثلين المصريين ومنهم بيومي فؤاد – لطفي لبيب – محمد جمعة – عارفة عبد الرسول وغيرهم ..

وبذلك يستطيع عشاق الكوميديا وضع هذا العمل ضمن خياراتهم ، حيث يتوقع أن يجذب مسلسل رجالة البيت نسبة مشاهدة كبيرة في مصر خصوصاً والوطن العربي على العموم.

إقرا أيضاً: مسلسل سلطانة المعز – قصة المسلسل المصري المشوّق للنجمة غادة عبد الرازق

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇