مسلسلات

مسلسل درويشيات – قصة المسلسل الكوميدي الكويتي للرائع عبد الناصر درويش

مسلسل درويشيات
مسلسل درويشيات

يعتبر مسلسل درويشيات أحد المسلسلات الكويتية الكثيرة التي دخلت في السباق الرمضاني في هذا العام ، حيث بدأت قناة أبو ظبي الإماراتية عرضه بشكل حصري على شاشتها بداية من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

قامت مجموعة المرايا للإنتاج الفني والمسرحي بإنتاج هذا المسلسل الكوميدي بحلقاته المنفصلة المتصلة ، والذي سيعرض يومياً على مدار الشهر الفضيل وتبلغ مدة كل حلقة من حلقاته ثلاثين دقيقة.

وقد قال الفنان عبد الله الرميان المشارك في بطولة العمل بشخصية حارس السوق ذو الطباع الحادة ، والذي يتعامل بعصبية كبيرة مع الأشخاص الذين يطلبون منه أي مساعدة ويمارس معهم سلوك غير جيد ، بأن العمل الكوميدي الخفيف بحلقاته المنفصلة المتصلة سيناقش بعض القضايا الاجتماعية ، وسيكون أبطال العمل هم ذاتهم لكن الكثير من ضيوف الشرف المميزين سيطلون في مسلسل درويشيات.

مسلسل درويشيات

مسلسل درويشيات

قصة مسلسل درويشيات :

يدور العمل ذو الطابع التراثي بإطار من الكوميديا كما أنه يعالج بعض قضايا المجتمع من خلال تسليط الضوء عليها فتحمل كل حلقة عنوان مختلف تتم مناقشته وعرضه بطريقة لطيفة.

وهو يروي حكاية قرية منعزلة عن المحيط تجري فيها مجموعة مغامرات كوميدية بين أربعة أشخاص تجمع بينهم علاقة صداقة بقيادة أبو وتر حيث يخوض هؤلاء الأشخاص في كل حلقة قصة مختلفة ويخوضون مغامرات غريبة لها طابع كوميدي لطيف.

إقرأ أيضاً:  مسلسل فلانتينو - قصة المسلسل الكوميدي الجديد للزعيم عادل إمام

طاقم عمل مسلسل درويشيات:

قام الكاتب يوسف المانع بتأليف المسلسل الذي أخرجه عيسى ذياب وتولى مهمة إدارة الإضاءة والتصوير له محسن ملا حسين ، أما أبرز شخصيات المسلسل فقد جسدها:

عبد الناصر درويش الذي جسد شخصية أبو وتر

مبارك المانع الذي يجسد شخصية حلال

سلطان الفرج الذي يجسد شخصية أبو ياقوت

خالد المظفر الذي يجسد شخصية طالب

يوسف الحشاش الذي يجسد شخصية جورج

أحمد العونان الذي يجسد شخصية أبو راشد

حصة النبهان التي تجسد شخصية رابحة

كما شارك بالتمثيل كل من (عبد الله الرميان – ميس قمر – بشار الجزاف – أحمد الفرج – عادل الفضلي – محمد عاشور – فرحان هلال – ياسة – ضاري عبد الرضا – أحمد بن حسين – إيمان جمال – نجاح الخطيب).

وقد استطاع العمل منذ حلقاته الأولى جذب عدد كبير من عشاق الفن الخليجي وبالخصوص الكوميديا الخفيفة منها ، فإن كنتم تبحثون عن هذه النوعية من الأعمال فإننا ننصحكم أن تتابعوا مسلسل درويشيات وتخبرونا عن آرائكم بالتعليقات.

إقرأ أيضاً: مسلسل الميراث – قصة أول مسلسل سعودي من نوع سوب اوبرا ” Soap Opera”

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇