مسلسلات

مسلسل خيانة عهد – قصة المسلسل الاجتماعي المصري للفنانة يسرا

مسلسل خيانة عهد
مسلسل خيانة عهد

تستعد قنوات (دبي – الحياة – Cbc) لعرض مسلسل خيانة عهد للنجمة المصرية المخضرمة يسرا ، وذلك اعتباراً من 1 رمضان 2020 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

قامت شركة “العدل غروب” بالتعاون مع شركة سينرجي للإنتاج الفني (تامر مرسي) بإنتاج العمل الذي غيّر اسمه من “دهب عيرة” الى اسم “خيانة عهد” ، وأرجع سبب هذا التغيير الى أن معظم المشاهدين في الوطن العربي لم يعرفوا معنى كلمة عيرة.

تأخر القائمين على العمل في عمليات التصوير التي لا يتوقع أن تنتهي قبل العاشر من شهر رمضان ، وخصوصاً في ظل الاجراءات الاحترازية التي اتخذت بهدف الوقاية من فيروس كورونا ، حيث يتم التعقيم الكامل لأي مكان يتم فيه التصوير ، وهذا ما سيضطرهم لاستكمال التصوير أثناء عرض الحلقات العشر الأولى من المسلسل.

مسلسل خيانة عهد

مسلسل خيانة عهد

قصة مسلسل خيانة عهد:

يمكن تصنيف العمل ضمن إطار المسلسلات الدرامية الاجتماعية المشوقة ، ويروي قصة عهد (يسرا) وهي امرأة من طبقة ميسورة الحال تملك معمل لصنع الملابس ، حيث تنشغل بحل مشاكل أشقائها مما يجعلها تهمل حياة ابنها ومعاناته (ويجسد دور الابن الفنان خالد أنور) ، وهذا ما يقوده الى عالم الإدمان على المخدرات ، لتبدأ الأحداث بالتصاعد بإطار من التشويق الاجتماعي المميز.

إقرأ أيضاً:  مسلسل العودة – قصة مسلسل التشويق والإثارة اللبناني للنجمة دانييلا رحمة

طاقم مسلسل خيانة عهد:

قام كل من حمد عادل سلطان وأمين جمال بتأليف العمل الذي قام بإخراجه سامح عبدالعزيز بينما قام بتجسيد أهم أدوار البطولة فيه:

يسرا: التي جسدت شخصية عهد بطلة العمل.

خالد أنور: الذي جسد شخصية هشام ابن عهد.

كما شارك في بطولة المسلسل كل من : (محمد رياض – عبير صبري – جومانا مراد – تيام قمر (ابن مصطفى قمر) – صبري فواز – بيومي فؤاد – هنادي مهنا – حلا شيحة – خالد سرحان – سلوى عثمان – رمزي العدل – فرح الزاهد – مصطفى درويش).

هذا وبالنسبة لمواعيد العرص فهي كالتالي:

يعرض على شاشة (سي بي سي) عند الساعة 11 مساءً، وتتم إعادته العرض الأولى في الخامسة والنصف صباحاً،والإعادة مرة أخرى تكون عند الساعة الثانية عشر والربع ظهراً .

أما على شاشة الحياة فيعرض المسلسل عند الساعة السادسة والنصف مساءً.

وبانتظار عرض مسلسل خيانة عهد الذي يتوقع أن يكون من المسلسلات المميزة كما هي عادة أعمال الفنانة يسرا.

إقرأ أيضاً: مسلسل أولاد آدم – قصة المسلسل الدرامي اللبناني السوري المشترك

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇