مسلسلات

مسلسل خوصة بوصة – قصة المسلسل الكرتوني الإماراتي بأجزائه المتعددة

مسلسل خوصة بوصة
مسلسل خوصة بوصة

قامت قناة دبي وقناة سما دبي بعرض مسلسل خوصة بوصة الكرتوني الإماراتي بجزئه الرابع في شهر رمضان لعام 2020.

عرض الجزء الأول من العمل في عام 2009 وبعد أن حقق نجاحاً كبيراً تشجع القائمون عليه وأنتجوا عدة اجزاء أخرى حتى وصلنا الى الجزء الرابع في عامنا الحالي.

يعتبر مسلسل خوصة بوصة من اوائل الإنتاجات الكرتونية في الإمارات العربية المتحدة التي تعتمد على تقنيات الرسوم المتحركة العالية الجودة والتي تستخدم بشكل واسع على الصعيد العالمي.

يمثّل العمل إحدى الطرق المثالية التي يمكن من خلالها التفاعل مع الجمهور من عشاق المسلسلات الكرتونية وخصوصاً الأطفال الصغار في البلاد العربية عموماً ودولة الإمارات العربية المتحدة ، فهو يستخدم حبكة قصصية مثيرة وممتعة تسحر الأطفال وتأسر مخيلتهم

يجسد المسلسل تطور تقني كبير من حيث إنجاز العمل بمعايير متطورة جداً ، كما يحمل مضمونه رسائل تستهدف المتابع العربي والخليجي ، ويحقق انفتاح كبير على المجتمع في الإمارات العربية المتحدة ، وقد تطورت شخصيات العمل وطريقة عرضها بشكل مميز في الجزء الأخير من العمل.

مسلسل خوصة بوصة

مسلسل خوصة بوصة

قصة مسلسل خوصة بوصة :

يتناول الجزء الرابع من المسلسل الكرتوني حياة العائلة الإماراتية بطريقة كوميدية طريفة ، وهو يطرح الكثير من القضايا التي تهم المواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة من خلال مجموعة من المغامرات المتنوعة.

إقرأ أيضاً:  مسلسل الطواريد – قصة المسلسل السوري الكوميدي باللهجة البدوية

كما أن مسلسل خوصة بوصة يتعرض بطريقة ساخرة للعديد من المشاكل والقضايا الاجتماعية التي يعاني منها المواطنين والمقيمين في الإمارات العربي المتحدة ، مثل تأثير الأسعار على حياتهم أو الدروس الخصوصية وغيرها من القضايا.

طاقم عمل مسلسل خوصة بوصة:

قامت الكاتبة نجلاء الشحي بكتابة المسلسل كما أنها قامت بإخراجه ، وقد شارك بتجسيد أصوات أهم شخصياته كل من :

(سميرة أحمد – عائشة الكيلاني – ماجد العصيمي – نادية العراقية).

فهل تستطيع كاتبة ومخرجة العمل نجلاء الشحي تجاوز الأخطاء التي وقعت بها سابقاً في الأجزاء الأولى للمسلسل ، كونها اقرت أنها لم تكن راضية عن الديكور والأزياء التي كانت موجودة بالجزء الثاني على سبيل المثال ، مما جعلها تصور بعض المشاهد التي لم تخرج بالشكل المطلوب بسبب ضيق الوقت وعوامل التصوير في أجواء غير مثالية.

فهل سيكون لتكامل الفريق العامل في الجزء الحالي مع الإمكانيات والخبرة التي امتلكتها نجلاء الشحي دور في ترك بصمة أجمل في الجزء الرابع من هذا المسلسل الكرتوني.

إقرأ أيضاً: مسلسل درويشيات – قصة المسلسل الكوميدي الكويتي للرائع عبد الناصر درويش

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇