مسلسلات

مسلسل حارس الجبل – قصة المسلسل الإماراتي البدوي بإنتاجه الضخم ونجومه المميزين

مسلسل حارس الجبل
مسلسل حارس الجبل

قام ببطولة مسلسل حارس الجبل مجموعة من أهم النجوم في العالم العربي ، وقد استطاع خلال الحلقات الأولى من عرضه أن يجذب عدد كبير من عشاق الدراما البدوية.

بدأت قنوات سما السورية وروتانا دراما وart حكايات والظفرة وart حكايات 2 عرض العمل على شاشاتها بداية من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك 1441 الموافق لتاريخ 24 أبريل /نيسان 2020.

تمّ انتاج مسلسل حارس الجبل بميزانية ضخمة من قبل شركة فورتونا ميديا برودكشن مع المنتج ياسر فهمي.

جمعت الثنائي منذر رياحنة وصبا مبارك قبل هذا المسلسل الإماراتي العديد من الأعمال الناجحة ومنها مسلسل الاجتياح ومسلسل طوق الاسفلت وفيلم مملكة النمل.

وقد قالت نجمة العمل الفنانة الأردنية صبا مبارك أنها اقتنعت كثيراً بشخصيتها في المسلسل ، فهي تجسد شخصية المرأة القوية المتمردة التي تحارب المجتمع الذكوري الذي تعيش فيه والذي يحاول تهميش المرأة.

كما أكدت عدم معاناتها من التمثيل باللهجة البدوية لأنها سبق أن قدمت العديد من الأعمال بهذه اللهجة التي غابت عنها لمدة خمس أعوام ، وقد أعربت عن سعادتها في مسلسل حارس الجبل الذي أدت فيه عدة أمور تعشقها ومنها ركوب الخيل.

مسلسل حارس الجبل

مسلسل حارس الجبل

قصة مسلسل حارس الجبل :

تتناول قصة المسلسل ما جرى في إحدى القبائل البدوية بسبب عام أطلق عليه عام الموت ، حيث تتعرض المنطقة للجفاف والمرض والجوع مما أدى نشوء الكثير من الغزوات والحروب بين القبائل التي قاتلت بعضها بدافع من غريزة البقاء ، وفي خضم هذه الحروب الطاحنة تظهر قصة حب مثيرة ومشوّقة للغاية بالنسبة للمشاهد الذي سينجذب لهذه العلاقة.

إقرأ أيضاً:  مسلسل الهيبة العودة – قصة الجزء الثاني من مسلسل الهيبة شيخ الجبل

طاقم عمل مسلسل حارس الجبل:

قام الكاتب حازم فضة بتأليف العمل الذي أخرجه سائد بشير الهواري وتولى حمزة التاجي مهمة المخرج المنفذ ، وقد جسد أهم الشخصيات كل من:

الفنان السعودي عبد المحسن النمر الذي جسد شخصية شامخ – صخر

الفنانة الأردنية صبا مبارك التي جسدت شخصية رمال

الفنان الأردني منذر رياحنة الذي جسد شخصية ذيب

الفنان السوري خالد القيش الذي جسد شخصية مسعود

كما شارك بالعمل كل من (خالد الطريفي – محمد الإبراهيمي – أحمد سرور – هبة زهرة – جلال شموط – نورا العايق – محمد قنوع – فاديا عزام – رهف الرحبي – عدي حجازي – آلاء شاكر – محمد الهاشم – سمية رضا – منذر أبو رأس – فاروق الجمعات – شجرة الدر ..وآخرين.)

وبانتظار نهاية هذا المسلسل للتعرف على آراء الجمهور العربي بهذا العمل الإماراتي البدوي الذي ضمّ مجموعة كبيرة من النجوم.

إقرأ أيضاً: مسلسل بنت صوغان – قصة المسلسل التراثي الكوميدي الإماراتي المميز

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇