مسلسلات

مسلسل بالقلب – قصة المسلسل اللبناني العاطفي الذي حقق نجاحاً لافتاً

مسلسل بالقلب
مسلسل بالقلب

عرض مسلسل بالقلب لأول مرة على شاشة LBCI وLDC بتاريخ 10 أكتوبر /تشرين الأول 2019 ، ثمّ عادت قناة LBCI وقناة BEIN دراما لعرضه على شاشتهما بداية من اليوم الأول لشهر رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان /أبريل 2020.

تمكّن المسلسل منذ حلقاته الأولى أن يجذب عدد كبير من المشاهدين العرب عموماً واللبنانيين خصوصاً ، فتصدّر قائمة المشاهدات في لبنان وذلك بسبب حبكته الدرامية المشوّقة وشبهه بالواقع اللبناني ، كما ساهم الأداء العالي للممثلين وجودة النص في زيادة عدد متابعيه.

ومن أبرز الأمور التي ناقشها المسلسل في حلقاته الأولى قضية الرصاص الطائش المنتشرة بالمجتمع اللبناني ، وذلك من خلال اصابة وسام فارس “ناهي” برصاصة طائشة تسببت بتوقف دماغه ، وقد كان التفاعل كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وبالخصوص تويتر ، حيث أثنى المتابعون على طريقة المعالجة الدرامية لهذا الحدث.

مسلسل بالقلب

مسلسل بالقلب

قصة مسلسل بالقلب :

تطرح أحداث المسلسل بطريقة درامية مشوقة الواقع اللبناني والاوضاع الاجتماعية فيه ، وذلك من خلال شخصية الفتاة “ديانا” التي لم تستطع تحمّل محاولات والدتها السيطرة على حياتها وحياة الشخص الذي تحبه “ناهي”.

وبعد ان جذبت قصة الحب التي جمعت ديانا وناهي المشاهدين لدرجة كبيرة ، حدث مالم يكن متوقع بعد تعرض ناهي لرصاصة طائشة تفقده حياته ، فيترك ديانا ضائعة وفي حال يرثى لها.

إقرأ أيضاً:  مسلسل العودة – قصة مسلسل التشويق والإثارة اللبناني للنجمة دانييلا رحمة

ولكن هل سيترك ظهور جواد في حياة ديانا أثراً مهماً على حياتها ، وينسيها طعم الألم الذي تذوقته بفقدان ناهي ، هذا ما ستظهره الأحداث المشوقة التي يعرضها مسلسل بالقلب.

طاقم عمل مسلسل بالقلب:

قامت شركة جي 8 للإنتاج بالتعاون مع إلين شمعون بإنتاج العمل الذي ألفه الكاتب والممثل اللبناني طارق سويد بينما تولى جوليان معلوف مسؤولية إخراجه ، وقد جسدّ اهم شخصيات المسلسل كل من:

سارة أبي كنعان التي جسدت شخصية ديانا

بديع أبو شقرا الذي جسد شخصية جواد

وسام فارس الذي جسد شخصية ناهي

كارمن لبس التي جسدت شخصية فريال

دارينا الجندي التي جسدت شخصية آمال

غبريال يمين الذي جسد شخصية جريس

كما شارك بالتمثيل كل من: (سمارة نهرا – محمد عقيل – نوال كامل – جمال حمدان – جان دكاش – ستيفاني عطا الله – ألين لحود – دوري السمراني – ريان أبي رعد – إلين شمعون – رامي عطا الله – نسرين أبي سمرا)

وبذلك يكون مسلسل بالقلب احد أنجح الأعمال الدرامية اللبنانية التي عرضت في السنوات الأخيرة

إقرأ أيضاً: مسلسل رقم الحظ 7 – قصة المسلسل الكوميدي الإماراتي الذي يجمع العديد من نجوم الخليج

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇