مسلسلات

مسلسل النحات – قصة المسلسل العربي المشترك للنجم باسل خياط

مسلسل النحات
مسلسل النحات

يعتبر مسلسل النحات أحد المسلسلات القليلة نسبياً التي نجت من تأجيل عرضها بسبب الظهور المفاجئ لفيروس كورونا المستجد حيث من المتوقع أن يبدأ عرض العمل في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك عام 1441 الموافق لتاريخ 24 أبريل 2020.

قامت شركة “أي سي ميديا” للإنتاج الفني والتي يملكها المُنتج إياد الخزوز بإنتاج هذا المسلسل العربي المشترك الذي يصنف مع مسلسلات التشويق والإثارة وتبلغ مدة كل حلقة منه 45 دقيقة ، وقد صوّرت هذه الحلقات في العاصمة اللبنانية بيروت وفي الشمال اللبناني.

مسلسل النحات

مسلسل النحات

قصة مسلسل النحات :

يجسد الممثل السوري المتميز باسل خياط ثلاثة شخصيات في المسلسل هي يمان وعصمت ورند ، وإحدى شخصياته الثلاث هي النحات يمان الذي قرر أن يدخل الجامعة ودراسة فن النحت ، وهذا ما اضطره لترك المنزل الذي يعيش فيه مع والدته ، وينتقل الى منزل العائلة الذي بقي مقفلاً منذ وفاة والده ، لكن والدته لم توافق على انتقاله لأنها خشيت أن تفتح عليها أبواب أغلقتها منذ زمن طويل.

لم تنجح الوالدة في ثني يمان عن قراره فيذهب لمنزل العائلة ، حيث تعود اليه هناك صور من الماضي وذاكرة لحياة لم يكن يعرفه ، مما يغير مسار حياته ومصيره بالكامل.

أبطال مسلسل النحات:

إقرأ أيضاً:  مسلسل يوماً ما – قصة المسلسل السوري الذي يعرض حياة الغجر

قامت الكاتبة الدرامية السورية الطموحة بثينة عوض بتأليف العمل وكتابة السيناريو والحوار فيه ، بينما قام المخرج التونسي مجدي السميري بإخراج المسلسل الذي جسد أهم شخصيات البطولة فيه مجموعة من نجوم الدراما العربية ومنهم:

باسل خياط – أمل بو شوشة – ندى أبو فرحات – يارا قاسم – فادي ابراهيم – جوزيف بو نصار – دارينا الجندي – ليا أبو شعيا – إيلي متري – كارول عبود وغيرهم .

استطاع برومو (الإعلان الترويجي) المسلسل أن يجذب الجمهور العربي الذي يتمنى أن يكون العمل مشوقاً ومثيراً ، وبالخصوص في ظل قلة المسلسلات السورية والعربية المشتركة في السباق الرمضاني لهذا العام ، حيث اضطرت معظم هذه المسلسلات أن تؤجل عرضها الى ما بعد شهر رمضان القادم ، بسبب توقف تصويرها وأعمالها اضطرارياً بسبب الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها معظم الحكومات للوقاية من الانتشار الواسع لفيروس كورونا المستجد.

فهل يستطيع العمل أن يصل الى قلب المشاهد العربي الذي يأمل أن تعوضه الأعمال المعروضة في رمضان الحالي ، عن الخيارات الواسعة التي كان معتاد عليها في المواسم الرمضانية السابقة ، هذا ما سنتابعه قريباً في مسلسل النحات.

إقرأ أيضاً: مسلسل لعبة النسيان – قصة المسلسل المصري للنجمة دينا الشربيني

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇