مسلسلات

مسلسل الساحر – قصة المسلسل السوري المشوق للنجم عابد فهد

مسلسل الساحر
مسلسل الساحر

اختار الممثل السوري القدير عابد فهد مسلسل الساحر للدخول من خلاله في السباق الرمضاني لهذا العام ، وستشاركه البطولة في هذا العمل الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا ، وذلك في تكرار للثنائية الناجحة التي ظهرا فيها العام الماضي في مسلسل “دقيقة صمت”.

تمت عمليات التصوير لمسلسل الساحر في العاصمة اللبنانية بيروت ، وقامت شركة “آي سي ميديا” لمالكها المنتج إياد الحزوز بإنتاج هذا العمل ، وقد تولت الإنتاج التنفيذي فيه شركة إيبلا التي يترأسها عامر فهد شقيق الممثل عابد فهد.

من المقرر أن يبدأ عرض المسلسل بتاريخ 1 رمضان 1441 الموافق ليوم 24 نيسان / أبريل 2020 ، على أن تعرض حلقاته الثلاثون التي تبلغ مدة كل منها خمسة وأربعون دقيقة طوال الشهر الكريم.

مسلسل الساحر

مسلسل الساحر

قصة مسلسل الساحر :

يصنّف العمل ضمن أعمال التشويق والإثارة ، فتدور أحداثه ضمن إطار من الدراما الإجتماعية المشوقة ، التي تروي قصة بطل العمل (عابد فهد) وهو رجل يعيش في بلدة صغيرة مؤهلاته طبيعية وليست استثنائية لكنه يملك كاريزما مختلفة ومميزة ، تساعده بعد الخروج من بلدته على استغلال الصدفة التي تسنح له ، فيدخل الى عالم التجارة واللعب مع الكبار ، ويستغل الفرص ويحسن التصرف ليقلّب خيوط اللعبة بإتقان ، فيتحكم بعقول البشر ويسيطر على مزاج كامل المجتمع.

أبطال مسلسل الساحر:

قام المؤلف سلام كسيري بتأليف العمل الذي كتب السيناريو والحوار فيه حازم سليمان ، بينما قام بإخراجه محمد لطفي بالتعاون مع عامر فهد ، وقد جسد الشخصيات الرئيسية فيه كل من:

إقرأ أيضاً:  عروس بيروت – قصة المسلسل اللبناني الرومانسي الذي حقق نسب مشاهدة غير مسبوقة

عابد فهد: وهو الشخصية الرئيسية في العمل ويؤدي شخصية الساحر.

ستيفاني صليبا: وتؤدي دور كارمن وهي الشخصية النسائية الرئيسية في العمل.

رشا بلال: تؤدي شخصية عزيزة.

رنين مطر: تؤدي شخصية سابين.

رودريغ سليمان: يؤدي شخصية عاطف.

كما يشارك في العمل الممثل السوري القدير عبد الهادي الصباغ والنجم السوري محمد حداقي ومجموعة أخرى من الممثلين من سورية ولبنان.

هذا وينتظر عشاق المسلسلات السورية هذا العمل بفارغ الصبر ، وبالخصوص في هذا الموسم الرمضاني التي توقفت فيه معظم الأعمال السورية عن إكمال أعمالها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبالرغم من قلة الخيارات فمن المتوقع أن يحصد هذا المسلسل متابعة كبيرة ، وبالخصوص في ظل الاختيارات الموفقة التي ظهر فيها النجم عابد فهد بالسنوات الأخيرة وآخرها مسلسل “دقيقة صمت” (للمؤلف سامر رضوان والمخرج الراحل شوقي الماجري) والذي حصد نجاحاً جماهيرياً كبيراً بالسباق الرمضاني العام الماضي ، فهل يكمل النجم السوري المميز اختياراته المميزة ، ويتابع المشاهد العربي عملاً فنياً مشوقاً في مسلسل الساحر.

إقرأ أيضاً: مسلسل فلانتينو – قصة المسلسل الكوميدي الجديد للزعيم عادل إمام

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

1 Comment