مسلسلات

مسلسل أولاد آدم – قصة المسلسل الدرامي اللبناني السوري المشترك

مسلسل أولاد آدم
مسلسل أولاد آدم

قامت شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني لمالكها جمال سنان بعرض الإعلان الترويجي الخاص في مسلسل أولاد آدم ، ليضاف هذا العمل اللبناني السوري المشترك الى الأعمال التي دخلت سابقاً في السباق الرمضاني لهذا الموسم .

قامت الشركة المنتجة بتصوير العمل في لبنان ، على أن تعرض حلقاته على مدار أيام الشهر الفضيل ، اعتباراً من 1 رمضان 1441 الموافق لتاريخ 24 نيسان/ أبريل 2020 علماً أن مدة كل حلقة منه هي 45 دقيقة.

يمكن للمشاهد اختيار الوقت المناسب له ضمن باقة اختياراته في الشهر الكريم ، لأن العمل سيعرض على ثلاث محطات بأوقات متنوعة ، وهذه القنوات هي لنا السورية ، وقناة MBC4 السعودية و mtv اللبنانية.

مسلسل أولاد آدم

مسلسل أولاد آدم

قصة مسلسل أولاد آدم:

يختصر برومو المسلسل (الإعلان الترويجي) الكثير من حقيقة هذا المسلسل الذي سيعرض قصص اجتماعية متنوعة يقارب فيها الواقع ويسلط الضوء عليه بطريقة جريئة ، والذي يختصر الأحداث بعبارة “ما حدا برا الخطية.. كلنا أولاد آدم”.

تدور أحداث المسلسل من خلال عمل وحياة أبطاله الأربعة الأساسيين “غسان” وهو الاعلامي المعروف الذي يلتقي في زحمة العمل والحياة مع المحامية “ديما” المتورطة بالعديد من الملفات ، لتبدأ أحداث جديدة في الظهور يشاهد الجمهور من خلالها الحياة الاجتماعية بصورة واقعية.

إقرأ أيضاً:  مسلسل عاصي – قصة المسلسل التركي الدرامي الاجتماعي الرومانسي

في نفس الوقت تظهر في المسلسل ثنائية أخرى تجمع سعد ومايا ، حيث يتقاطع هذا الثنائي مع الثنائي السابق في حدث مفصلي بالعمل ، لتظهر تداعيات الحدث بطريقة وأسلوب درامي مشوق , مما ينعكس على حياة هذه الشخصيات الأربعة الأساسية في مسلسل أولاد آدم.

طاقم عمل مسلسل أولاد آدم:

قام بتأليف العمل الكاتب السوري رامي كوسا ، بينما قام بإخراجه المخرج السوري المعروف الليث حجو ، وقد جسد اهم شخصيات المسلسل مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين ومنهم:

مكسيم خليل: يجسد دور غسان وهو احد الشخصيات الرئيسية الأربعة.

ماغي بو غصن: تجسد دور ديما وهي من الشخصيات الأساسية الأربعة التي يتمحور المسلسل حولها.

قيس الشيخ نجيب: يجسد دور سعد وهو أحد الشخصيات الرئيسية الأربعة.

دانييلا رحمة: تجسد دور مايا وهي الشخصية الأساسية الرابعة في مسلسل أولاد آدم.

كما يشارك بالعمل مجموعة أخرى من النجوم ومنهم طلال الجردي ورانيا عيسى وندى أبو فرحات ومجدي مشموشي وفيفيان أنطونيوس وآخرين..

وبانتظار عرض هذا المسلسل لنرى تأثيره على الجمهور العربي الواسع الذي يخطط لمتابعته.

إقرأ أيضاً: شارع شيكاغو – قصة المسلسل الدارمي الاجتماعي السوري

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

1 Comment