حليمة بولند
إعلاميون

حليمة بولند – قصة حياة الإعلامية الكويتية الشهيرة والمثيرة للجدل

ولدت الإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند واسمها الكامل حليمة عبد الجليل بولند في منطقة السرة بتاريخ 10 ديسمبر / كانون الأول 1980 ، وعلى الرغم من أن هذه الإعلامية ومقدمة البرامج تعرضت في الكثير من الأحيان الى الانتقاد بسبب الدلع المصطنع الذي تظهره في إطلالاتها وبرامجها التلفزيونية ، وبسبب الملابس الجريئة التي تظهر بها أحياناً مما لا يتناسب مع تقاليد المجتمع في الخليج ، لكنها وبذات الوقت تعتبر من أنجح المذيعات بالوطن العربي ، حيث نالت الكثير من الجوائز المهمة .

حليمة بولند
حليمة بولند

مسيرة حليمة بولند :

نالت حليمة بولند لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب متفوقة على ما يفوق خمسين مذيعة تلفزيونية ، ولتكون بذلك المذيعة الخليجية الأولى التي تحقق هذا اللقب . وذلك بشهادة من الاتحاد الدولي لملكات الجمال الذي بنى قراره على إطلالتها وثقافتها والكاريزما التي تملكها وسحرت من خلالها الكثير من المعجبين بعملها .

تزوجت هذه الإعلامية المتميزة في شهر أبريل 2012 من السيد عبد السلام الخبيزي وأنجبت منه ابنتيها ماريا وكاميليا ، لكن هذا الزواج لم يستمر وحصل الطلاق بينهما ، وقد أعلنت حليمة في عام 2018 خطوبتها من أحد الأشخاص دون التصريح عن هويته .

بدأت مسيرة حليمة بولند الإعلامية عام 2010 أثناء دراستها للسنة الأخيرة في كلية الإعلام بجامعة الكويت ، فقد اكتشفها في ذلك الوقت رئيس قسم الإعلام ، وقدمها للعمل في برنامج ” ذبست ” الذي أخرجه خالد البطي وعرضه تلفزيون الكويت ، وبعد أن أعجب المخرج خالد البطي بموهبتها وطريقة تقديمها ساندها وكان له الدور الأكبر في ترشيحها للعديد من البرامج الأخرى على تلفزيون الكويت ومنها ( رن يا جرس – يبلية ) .

بعد التألق الكبير في دولة الكويت انضمت حليمة بولند الى قناة روتانا ، وقد نجحت في تقديم عدد من البرامج المميزة على شاشتها وهي ( أغانيكم – أطياف – ألو حليمة ) ، وساهمت هذه البرامج في نيلها جائزة أفضل إعلامية عربية عام 2008 ، لتقدم بعد ذلك جزئين من برنامج ” مسلسلات حليمة ” على شاشة MBC 1 الذي نالت بسببه جائزة أفضل إعلامية عربية عامي 2009 – 2010 ، كما أنها قدمت بعد ذلك العديد من البرامج على العديد من المحطات الفضائية العربية ومنها (حليمة بولند – حليمة بارك – حليمة زاد – ديو حليمة – خليجنا باقي).

كما أن نجمتنا ظهرت في أكثر من تجربة تمثيلية وذلك من خلال برنامج الأطفال ” افتح يا وطني أبوابك ” الذي عرض عام 1995 ، وفي ” فوازير حليمة ” التي عرضتها قناة الراي عام 2007 .

إقرأ أيضاً : فجر السعيد – قصة حياة الكاتبة والمنتجة ومقدمة البرامج الكويتية المثيرة للجدل

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *