رامي
أساطير

رامي – قصة حياة رامي الصياد الصغير الماهر

رامي – قصة حياة رامي الصياد الصغير الماهر

رامي شخصية كرتونية معروفة باسم رامي الصياد الصغير، وهو شخصية مستمدة من سلسلة مانغا التي قام بتأليفها الكاتب الياباني تاكاو ياغوتشي، ولقد كان الظهور الأول له على الشاشة في السابع من نيسان ( أبريل ) عام 1980 واستمر عرضه حتى الثامن والعشرين من حزيران ( يونيو ) عام 1982 .

وكان هذا المسلسل من إنتاج استديو نيبون أنيميش، وبلغ عدد حلقاته مائة وتسع حلقات، وكان اسمه في المسلسل الياباني سانبي، ولقد ترجم هذا العمل إلى عدد من اللغات من بينها اللغة العربية .

ورامي هو فتى يافع يعيش في بيت جده القريب من البحيرة، وذلك لكي يمارس هوايته المفضلة والمحببة وهي صيد الأسماك، وكان حلمه أن يصبح أفضل وأمهر صياد أسماك في العالم .

رامي
رامي

ولتحقيق هذا الحلم كان عليه التدرب بشكل جيد على اصطياد الأسماك، وكانت البحيرة الواقعة بجوار منزل جده خير مكان للتدريب، بالإضافة إلى ذلك فإن جده كان يقدم له العديد من النصائح حول طريقة اصطياد الأسماك .

بعد أن يتقن الصيد يودع جده لينطلق في رحلة حول العالم لاصطياد الأسماك النادرة، وخلال هذه الرحلة يقابل عدد كبير من الصيادين الكبار والمهرة، ويكتسب من خبراتهم الشيء الكبير .

كان رامي يتحدى الصيادين في كل مدينة يقابلهم فيها، ويكون التحدي نديا ومثيرا، حيث يتوجب على كل صياد اصطياد أكبر سمكة ممكنة، وتكون رحلة التحدي مليئة بالتشويق والإثارة وفي نهايتها يكون الفوز من حليف رامي الصياد الصغير، وبعد أن يحقق الفوز يودع صديقه الجديد ويواصل رحلته إلى أماكن أخرى، ليلتقي بصيادين آخرين، ويخوض تحديات جديدة معه .

ما تميز به رامي أنه الحظ كان يقف بجانبه دائما، فلم يخسر أي تحدٍّ خاضه مع أي صياد، وواصل رحلته الطويلة والشاقة، وفي نهاية المسلسل حقق حلمه وأصبح أفضل صياد في العالم، واصطاد عددا كبيرا من الأسماك النادرة للغاية .

كان الصياد الصغير شخصا مرحا، محبا للتعاون وفعل الخير ، يساعد أصدقاؤه ويمد لهم العون، وخلال رحلته الطويلة كون صداقات عديدة، وفي النهاية عاد إلى كوخ جده بجوار البحيرة .

نال الصياد الصغير شهرة كبيرة بين الأطفال في فترة الثمانينات والتسعينات، وكان الأطفال يسعون لتقليده، وعلى الرغم من مرور زمن طويل على عرضه إلا أنه أثره لازال باقيا في نفس كل من تابع قصته الجميلة .

إقرأ في نجومي أيضاً: رابونزل – قصة حياة رابونزل الأميرة المفقودة

إتبعنا على مواقع التواصل الآن 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *