آنا
أساطير

آنا – قصة حياة آنا الأميرة الثانية عشرة من أميرات ديزني

آنا – قصة حياة آنا الأميرة الثانية عشرة من أميرات ديزني

آنا هي الأميرة الثانية عشرة من أميرات ديزني الشهيرة وآخر أميرة انضمت لقائمة أميرات ديزني ، وآنا هي فتاة في الثامنة عشرة من عمرها ، تتميز بشعرها البرتقالي اللون ، وعيونها الزرقاء الجميلة ، وكانت ترتدي في فيلم ملكة الثلج فستان أسود وأخضر اللون ، وفستان شتوي لونه أزرق وأسود يحتوي على أشكال صغيرة ، بالإضافة إلى رداء وردي ، وتستمر بهذه الأزياء طيلة الفيلم ، وفي نهايته تقوم بارتداء فستان زيتي اللون .

قامت هذه الأميرة بلعب دور الأخت الصغرى للأميرة إلسا ، وذلك في فيلم FROZEN ، وقبل هذا الدور لم تكن الأميرة آنا معتمدة من أميرات ديزني ، لكن بعد هذا الدور تم اعتمادها لتكون آخر الأميرات المنضمات إلى قائمة أميرات ديزني .

وتميز دورها في فيلم FROZEN بالعلاقة الوطيدة بينها وبين أختها الأميرة إلسا ، ليكون هذه الفيلم استثناء من بين أفلام ديزني والتي تركز في العادة على العلاقات الغرامية بالدرجة الأولى .

وكان منتج ديزني يريد أن يطلق على هذه الأميرة اسم جريتا ، لكن عدل عن هذا الاسم في النهاية .

وتملك الأميرة آنا في جسمها عدد كبير من النمش يفوق عدد النمش الموجود في كافة أميرات ديزني .

آنا
آنا

وتعد هذه الأميرة الوحيدة من بين جميع أميرات ديزني التي تعلقت بعلاقة حب شريرة ، حيث جرت العادة في أفلام ديزني أن تكون علاقة الحب خيّرة .

شاركت الأميرة آنا في فيلم ملكة الثلج ، الفيلم الذي حقق إيرادات فاق المليار دولار ، والفيلم مأخوذ عن قصة ملكة الثلج للكاتب هانس كريستيان أندرسن ، وتم عرضه لأول مرة في التاسع عشر من تشرين الثاني ( نوفمبر) عام 2013 في مسرح إل كابيتين ، في السابع والعشرين من تشرين الثاني ( نوفمبر ) عام 2013 تم عرضه في كافة أنحاء الولايات المتحدة ، أما في الشرق الأوسط فعرض لأول مرة في التاسع عشر من كانون الأول ( ديسمبر ) عام 2013 .

وقام جون لايستر بإنتاج هذا الفيلم ، والذي كان من تأليف جنيفر لي بوكاتا شخير ، وتم تسجيله في استديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة ، وتم تعريبه في استديو ( مصرية ميديا ) في مصر .

ولقد أدت صوت هذه الأميرة في النسخة الأجنبية الممثلة الأمريكية كريستين بيل ، بينما أدت شروق الشريف صوت آنا في النسخة العربية .

وبذلك انتهت حكاية الأميرة آنا الأميرة الثانية عشرة والأخيرة في عالم أميرات ديزني ، ولقد كانت فرحة الممثلة الأمريكية كريستين بيل كبيرة عندما اعتمدت الأميرة أنا كأميرة من أميرات ديزني وانضمت إلى متحف الأميرات .

إقرأ في نجومي أيضاً: هايدي – قصة حياة هايدي الفتاة البريئة

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *