تاكاهيرو شيرايشي – قصة حياة سفاح تويتر الذي صدم العالم


تاكاهيرو شيرايشي سفاح وقاتل ياباني، تميز باستغلاله لمواقع التواصل الاجتماعي للإيقاع بضحاياه، وعندما تم اعتقاله قال بأنه كان يساعد ضحاياه على الانتحار.


ولد في العام 1990 في مدينة زاما الواقعة في محافظة كاناجاوا اليابانية، وفيها نشأ.


ونظرا لقرب مدينته من العاصمة اليابانية فقد قرر سفاحنا الانتقال للعيش في شقة في ضواحي العاصمة.

كان لهذا الشباب اهتمام كبير بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه أنشأ حسابا على تويتر وكان يهتم بمراقبة التغريدات التي يعبر أصحابها فيها عن رغبتهم في الانتحار، حيث أن ظاهرة الانتحار في اليابان ظاهرة منتشرة بكثرة، وتقول الإحصائيات الرسمية أن هناك حوالي 200 ألف ياباني ينتحرون سنويا.

كان هذا الشاب يقتل ضحاياه بصمت كبير، دون أن يجعل أحد من جيرانه يشك في أمره، لكن الصدفة هي من أوقعته وكشفت كافة أسراره.


ففي أحد الأيام غردت الشابة اليابانية إيكو تامورا والتي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما عن رغبتها في الانتحار مع شخص آخر يموت معها، لتختفي الفتاة بعد ذلك في الحادي والعشرين من تشرين الأول ( أكتوبر) عام 2017، وعندما اطلع أخوها على تغريدتها بدأ بالبحث عنها.

تاكاهيرو شيرايشي
تاكاهيرو شيرايشي

وتقدم ببلاغ رسمي إلى الشرطة باختفاء شقيقته، فبدأت الشرطة اليابانية بالبحث عن الفتاة، وفي أثناء بحثها عثرت على مكالمات تربط بين الفتاة وبين تاكاهيرو شيرايشي، وكان هذه المحادثات والمكالمات تدور حول الموت والانتحار.

لتداهم الشرطة اليابانية منزله ولتصاب بالصدمة من هول المنظر الذي رأته، حيث تم العثور على أشلاء تسعة لأشخاص تتراوح أعمارهم ما بين الخمسة عشر عاما والخمس وعشرين عاما، حيث عثر على رؤوس الضحايا و240 عظمة من عظامهم بالإضافة إلى عدد من الأشلاء البشرية.

ولقد اعترف تاكاهيرو شيرايشي بأنه بدأ بارتكاب جرائمه قبل شهرين فقط من القبض عليه حيث انتقل إلى هذا المنزل في الثاني والعشرين من أيلول ( سبتمبر) عام 2017، وفيه ارتكب جميع جرائمه، حيث كان يتواصل مع الأشخاص الراغبين بالانتحار، ويستدرجهم إلى شقته فيقدم لهم العصير والمهدئات ويخبرهم بأنه سيكون عونا لهم على الانتحار، ومن ثم يعتدي على الفتيات ويقوم بقتلهم في اليوم نفسه، ومن ثم يقوم بتقطيع الجثث في الحمام بواسطة منشار كهربائي، ولقد عثرت الشرطة على هذا المنشار في غرفة نوم القاتل.

وفي الثلاثين من تشرين الأول ( أكتوبر) ألقت الشرطة اليابانية القبض على سفاح تويتر والذي اعترف بقتله لتسعة أشخاص، وبأنه كان يرمي بقايا أجسامهم في حاويات النفايات.

وهكذا يسدل الستار على قصة سفاح تويتر، ولقد هزت الجريمة أركان المجتمع الياباني، الذي يعد من المجتمعات التي تشهد انخفاضا كبيرا بمعدل الجرائم، لذلك صرح رئيس وزراء اليابان بأن حكومته ستتخذ إجراءات حازمة لمنع ظهور سفاح آخر كسفاح تويتر.

إقرأ في نجومي أيضاً: جيمس فرينش – قصة حياة جيمس فرينش القاتل الذي طلب الإعدام

إتبعنا على مواقع التواصل:

شاركها مع الأصدقاء

مقالات مشابهة

محمد آدم عمر اسحاق – قصة حياة السفاح السوداني... محمد آدم عمر اسحاق – قصة حياة محمد آدم عمر اسحاق السفاح السوداني محمد آدم عمر اسحاق سفاح من أشهر السفاحين الذين عرفتهم البلاد العربية، قام بقتل عدد م...
جون واين جيسي – قصة حياة جون واين جيسي المهر... جون واين جيسي - قصة حياة جون واين جيسي المهرج القاتل جون واين جيسي مهرج أمريكي وقاتل محترف ، اتهم بميوله الشاذة حيث كان يقيم علاقات جنسية مع الأطفال ...
ريا وسكينة – قصة حياة ريا وسكينة سفاحتا مصر... ريا وسكينة - قصة حياة ريا وسكينة سفاحتا مصر من منا لم يسمع بـ ريا وسكينة ، السفاحتان اللتان قتلتا العديد من النساء المصريات في الربع الأول من القرن ا...
جاك السفاح – قصة حياة جاك السفاح اللغز الغام... جاك السفاح - قصة حياة جاك السفاح اللغز الغامض جاك السفاح قاتل متسلسل مجهول الهوية ، لم يستطع أحد كشف هويته حتى الآن ، قام بالعديد من جرائم القتل ضد ا...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *