أخبار رياضية عاجلة

بالدي يرفض عرض السيتي و النصر يفاوض موسى ديابي

بالدي يرفض عرض السيتي و النصر يفاوض موسى ديابي
بالدي يرفض عرض السيتي و النصر يفاوض موسى ديابي

رفض الظهير الإسباني أليخاندرو بالدي لاعب نادي برشلونة  عرضاً مقدماً من مانشستر سيتي الإنجليزي وفضّل البقاء داخل أسوار النادي الكتالوني.

وحسب ما ذكرته الصحيفة الكتالونية الشهيرة موندو ديبورتيفو أن النادي الإنجليزي قدّم عرضاً كبيراً للظهير الإسباني الشاب أعلى مما يحصل عليه في البارسا.

لكن بالدي لا يريد الخروج  من برشلونة حيث أخبره وكيل أعماله أن هذا النادي هو الأفضل له ، ويرغب البارسا بتمديد عقده الى عام 2027  أو 2028.

بالدي يرفض عرض السيتي و النصر يفاوض موسى ديابي

ذكرت الشبكة الفرنسية فوت ميركاتو أن النصر السعودي قد استقر على بديل الجناح المغربي حكيم زياش  الذي كان يرغب بالتعاقد معه ثم فشلت الصفقة.

حيث أن النادي السعودي وضع اللاعب موسى ديابي جناح بايرليفركوزن الألماني على رأس أولوياته ، وقدّم عرضاً بلغت قيمته 38 مليون يورو بالإضافة ل 5 متغيرات.

بالدي يرفض عرض السيتي و النصر يفاوض موسى ديابي

بالدي يرفض عرض السيتي و النصر يفاوض موسى ديابي

لكن النادي الألماني حدد مبلغ 55 مليون يورو للإستغناء عن اللاعب إذ أن عقده مع ليفركوزن ينتهي في عام 2025.

 

 

من المقرر في الساعات المقبلة أن يتم حسم وضعية الظهير الإنجليزي كايل ووكر مع نادي مانشستر سيتي حيث سيجري جلسة مع مدرب الفريق بيب غوارديولا  لاتخاذ القرا النهائي.

بايرن ميونيخ الألماني يسعى لضم اللاعب الى صفوفه ، وحسب الأنباء الأخيرة فالبايرن أتم اتفاقه مع اللاعب على الشروط الشخصية وتبقى الاتفاق مع النادي الإنجليزي.

ستعقد هذه الجلسة في خلال الأيام القادمة وفيها سيخبر ووكر مدربه بقراره سواءً كان البقاء مع النادي أو المغادرة.

وفي سياق متصل لا تزال وضعية النجم الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي مجهولة الى حد الآن رغم اهتمام النادي الأهلي السعودي به.

حيث أكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو على حسابه الشخصي عبر التويتر أن محرز سيعقد جلسة مفاوضات مع إدارة النادي الإنجليزي لمناقشة العرض المقدم من النادي السعودي.

ويتبقى أن يقدم الأهلي العرض الرسمي للسيتي والذي سيبلغ 20 مليون يورو حسب ما أشارت اليه التقارير الصحفية.

أشار الصحفي دافيد أورنيستن أن النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد وافق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات قادمة.

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية أن ليفربول يستهدف التعاقد مع متوسط ميدان مانشستر سيتي كالفين فيليبس لتعويض رحيل اللاعب البرازيلي فابينيو.

حسب الصحفي ماتيو مورينو فإن المهاجم الإيراني مهدي طارمي وافق على الانتقال الى ميلان الإيطالي.

 

اقرأ أيضاً :موناكو يوقع مع حارس المرمى السويسري فيليب كون

أكتب تعليقك ورأيك