أخبار رياضية عاجلة

يونيون برلين يضم الإيفواري فوفانا من تشيلسي على سبيل الإعارة

يونيون برلين يضم الإيفواري فوفانا من تشيلسي على سبيل الإعارة
يونيون برلين يضم الإيفواري فوفانا من تشيلسي على سبيل الإعارة

أعلن نادي يونيون برلين رسميًا عن التوقيع مع المهاجم الإيفواري الواعد فوفانا على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنكليزي ومن المتوقع أن يمنح هذا الانتقال اللاعب الشاب الموهوب فرصة للعب في الفريق الأول وتطوير مهاراته.

يونيون برلين يضم الإيفواري فوفانا من تشيلسي على سبيل الإعارة :

يونيون برلين يضم الإيفواري فوفانا من تشيلسي على سبيل الإعارة

يونيون برلين يضم الإيفواري فوفانا من تشيلسي على سبيل الإعارة

تمكّن نادي يونيون برلين المتأهل حديثاً لدوري الأبطال وذلك للمرة الأولى في تاريخه من التوصل إلى اتفاق مع نادي تشيلسي اللندني لإستعارة مهاجمه فوفانا ويُعتبرهذا التوقيع بمثابة دفعة كبيرة للنادي الألماني في سعيه لتعزيز صفوفه.

وجاء في بيان تشيلسي الرسمي تعليقاً على هذه الصفقة : “لقد أكمل ديفيد فوفانا انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد إلى نادي يونيون برلين الألماني”. وأضاف النادي اللندني: “سيواصل اللاعب الدولي الإيفواري الآن تطوره مع يونيون الذي سينافس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لأول مرة في تاريخ النادي، حظ سعيد يا ديفيد!”.

إقرأ أيضاً:  زياش للنصر و ميندي للأهلي

هذا و يعتبر فوفانا الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، أحد أهم المواهب المستقبلية في أكاديمية تشيلسي فعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه قد لفت الأنظار بمهاراته التقنية ورؤيته وقدرته على التمرير. تعكس رغبة اتحاد برلين في ضم خدماته التزامهم بالحصول على المواهب الشابة ذات الإمكانات الهائلة.

ومن المتوقع أن يؤدي انتقال فوفانا إلى يونيون برلين إلى منحه وقتًا قيمًا في اللعب على أعلى المستويات وسيمنحه الفرصة لصقل مهاراته واكتساب خبرة لا تقدر بثمن.

هذا قد بدأ فوفانا مسيرته الاحترافية في بلاده كوت ديفوار قبل الانتقال إلى مولده النرويجي عام 2021، وبعدها بعامين انتقل إلى تشيلسي وشارك في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً:  عبد الصمد الزلزولي يؤكد بقاءه في برشلونة

وعلّق فوفانا على انضمامه إلى يونيون برلين: “الفريق تطور بشكل كبير في الأعوام الأخيرة وهو ما يمنحني حماسا شديدا لأكون جزءا من هذا الفريق في الموسم المقبل، لقد بذل النادي جهدا كبيرا ولفترة طويلة من أجلي، والآن أود أن أرد له ذلك عبر تقديم عروض جيدة “.

سيمنح هذا الانتقال فوفانا الفرصة ليصنع لنفسه اسمًا، كما سيضيف وجوده عمقًا وجودة لتشكيلة يونيون برلين.حيث  تتطلع جماهير النادي بشغف إلى المساهمات التي يمكن أن يقدمها هذا الشاب  لمساعدة فريقهم في السعي لتحقيق النجاح في المسابقات المحلية والأوروبية في الموسم القادم.

اقرأ أيضاً : يونيون برلين يتعاقد مع لاعب خط الوسط الأمريكي آرونسون بنظام الإعارة من ليدز يونايتد

إقرأ أيضاً:  باير ليفركوزن يضم الدولي الألماني يوناس هوفمان

 

 

أكتب تعليقك ورأيك