أخبار رياضية عاجلة

نوح دارفيتش جوهرة جديدة في برشلونة

نوح دارفيتش جوهرة جديدة في برشلونة
نوح دارفيتش جوهرة جديدة في برشلونة

أكد الصحفي الإيطالي الخبير في الانتقالات فابريزيو رومانو أن نادي برشلونة على وشك التعاقد مع الموهبة الألمانية نوح دارفيتش.

الألماني الصغير نوح دارفيتش جوهرة جديدة في برشلونة رسمياً

نوح دارفيتش جوهرة جديدة في برشلونة

نوح دارفيتش جوهرة جديدة في برشلونة

نوح دارفيتش او “درويش” هو لاعب كرة قدم ألماني يبلغ من العمر ستة عشر عاماً من أصول عراقية ويلعب حالياً لنادي فرايبورغ الألماني.

دارفيتش قدم مستوى مميز خلال بطولة أمم أوروبا تحت سبعة عشر عاماً مما جعل الأندية الأوروبية الكبرى تتهافت للحصول عليه خلال الميركاتو الحالي.

حيث أكد رومانو أن برشلونة ربح صفقة اللاعب متفوقاً على مانشستر سيتي الإنكليزي وبايرن ميونخ الألماني.

الصفقة ستكلف النادي الكاتالوني مبلغاً قدره ٣ مليون يورو سيدفعها لنادي فرايبورغ الألماني كمبلغ ثابت مع مليوني يورو متغيرات لتصل قيمة الصفقة الإجمالية إلى ٥ مليون يورو.

إقرأ أيضاً:  بعد أحد عشر موسماً ... إنتر ميلان يودع سمير هاندانوفيتش

نوح سيوقع عقداً لغاية العام ٢٠٢٧ كما سيتدرب مع فريق برشلونة الرديف رغم أن عمره ١٦ عاماً فقط إلا أن إدارة النادي تنظر للاعب كجوهرة ستصبح من الأفضل في العالم بمرور السنوات.

يعد دارفيتش صانع ألعاب مميزاً في الفئات السنية للنادي الألماني كما أنه أكثر اللاعبين صناعة للأهداف رفقة منتخبه الألماني في بطولة أوروبا الأخيرة للاعبين تحت ١٧ عاماً.

يعد اللاعب الألماني ثاني صفقات برشلونة المستقبلية للفريق الرديف بعد المدافع السينغالي ميكائيل فاي.

وما يزال برشلونة يبحث في السوق عن تعاقد جديد والحديث عن أسماء أبرزها كانسيلو وبيرناردو سيلفا والنجم البرازيلي نيمار جونيور في انتظار نهاية الميركاتو وتوضح الصورة بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً:  إيسكو ينضم إلى ريال بيتيس

إقرأ المزيد: مانشستر سيتي يتعاقد مع غفارديول بشكل رسمي

أكتب تعليقك ورأيك