أخبار رياضية عاجلة

ماينز يتعاقد مع اللاعب الألماني توم كراوس

ماينز يتعاقد مع اللاعب الألماني توم كراوس
ماينز يتعاقد مع اللاعب الألماني توم كراوس

نجح نادي ماينز الألماني في ضم لاعب خط الوسط الألماني الشاب توم كراوس من فريق لايبزيغ بعقد يمتد حتى عام 2027 ويمثل استقطاب كراوس إضافة مثيرة لتشكيلة نادي ماينز الساعي لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

ماينز يتعاقد مع اللاعب الألماني توم كراوس من لايبزيغ :

ماينز يتعاقد مع اللاعب الألماني توم كراوس

ماينز يتعاقد مع اللاعب الألماني توم كراوس

سعي ماينز طويل الأمد خلف اللاعب الألماني الدولي في منتخب تحت 21 عامًا قد أتى ثماره أخيرًا حيث من المقرر أن يوقع كراوس مع نادي ماينز في صفقة مدتها أربع سنوات حتى صيف عام 2027. ومن المتوقع أن تصل الرسوم التي تم الاتفاق عليها بين ماينز ولايبزيغ لما مجموعه 7 مليون يورو مع دفع مبلغ مبدئي قدره 5 ملايين يورو مقدمًا ، و2 مليون يورو محتملة إضافات.

إقرأ أيضاً:  بعد استعادته من آيندهوفن... باريس سان جيرمان يقرر إعارة سيمونز

على الرغم من اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إلا أنه اختار التوقيع لفريق المدرب  بو سفينسون الموسم المقبل. يمكن أن يكون التأثير المحتمل على قرار كراوس بسبب الطريقة التي تم تطويره بها في أكاديمية لايبزيغ ، والتي تتناسب تمامًا مع أسلوب لعب المدرب سفينسون  و الحمض النووي لفريق ماينز.

يُعتبر توم كراوس واحدًا من أبرز المواهب الشابة في ألمانيا، ومن المعروف عنه قدرته التقنية ورؤيته الميدانية والذكاء التكتيكي ومن المتوقع أن يضيف توقيعه لماينز طاقة جديدة وإبداع إلى خط وسط الفريق.

شارك كراوس في 33 مباراة في الموسم الماضي مع ناديه السابق شالكه الذي هبط من البوندسليجا إلى جانب نادي هيرتا برلين. وكان كراوس أيضًا جزءًا من بطولة أوروبية مخيبة للآمال لمنتخب ألمانيا تحت 21 عامًا والتي شهدت إقصاء ألمانيا حاملة اللقب من مرحلة المجموعات.

إقرأ أيضاً:  رسمياً روما يتعاقد مع لياندرو باريديس وريناتو سانشيز

عبّر مدرب ماينز المعروف بقدرته على تنمية اللاعبين الشباب عن سعادته بالتعاون مع توم كراوس. وأشاد بمهاراته وقدرته على اللعب في مراكز متعددة مشيرًا إلى إمكانية تحوله إلى لاعب محوري في تكتيكات الفريق.

ومن المتوقع أن يعزز انضمام توم كراوس خيارات خط وسط ماينز ويوفر منافسة صحية داخل الفريق. وبينما يواصل ماينز بناء فريق واعد للمستقبل، يُعتبر توقيع كراوس بيانًا عن النادي بالتزامه تجاه استثمار المواهب الشابة والمنافسة على أعلى مستوى.

ومع انطلاق التدريبات التحضيرية سيحظى توم كراوس بفرصة لدمج نفسه في الفريق وإبراز قدراته. وستنتظر الجماهير والمحللون بشغف أداءه عندما يرتدي قميص ماينز لأول مرة في الموسم القادم على أمل أن يكون قادرًا على تحقيق تأثير فوري والمساهمة في نجاح الفريق.

إقرأ أيضاً:  الإنتر يوقع مع كوادرادو

اقرأ أيضاً : لايبزيغ يحسم صفقة لويس أوبيندا

أكتب تعليقك ورأيك