أخبار رياضية عاجلة مقالات رياضية

قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن نادي برشلونة

قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن نادي برشلونة
قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن نادي برشلونة

لا يخفى على متابعي كرة القدم الأوروبية معاناة نادي برشلونة الإسباني من ضائقة مادية شديدة في السنوات الأخيرة.

الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة فرضت عليه الكثير من الشروط للتعاقد مع اللاعبين الجدد في كل فترة انتقالات.

ملخص قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن نادي برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الحالي

قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن نادي برشلونة

قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن نادي برشلونة

ليتمكن برشلونة من التعاقد مع لاعبين جدد يجب عليه التخلص من اللاعبين الذين يشكلون عبئاً على الفريق كي يبقى تحت سقف الرواتب الذي حددته الليغا للفريق.

بعد التعاقد مع الألماني غوندوغان والإسبانيين إنيغو مارتينيز وأوريول روميو ما زال النادي الكاتالوني يرغب بالتعاقد مع لاعب وسط إضافي وجناح أيسر ولاعب على الظهير الأيمن.

في سبيل تحقيق رغبات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز حدد برشلونة عدد من اللاعبين ينوي الفريق وضعهم في السوق ليحرر مساحة إضافية في سلم الراتب الذي حدده خافيير تيباس لتجديد عقود لاعبيه والقيام بصفقات جديدة تدعم صفوف النادي.

أهم اللاعبين في الذين طرحهم برشلونة في السوق الحالي:

فرانك كيسيه: لاعب الوسط الإيفواري البالغ من العمر ٢٨ عاماً صرح سابقاً أنه يرغب بالبقاء في برشلونة لكنه لا يمانع الانتقال في حال وجود عرض مغري مادياً.

يوفنتوس الإيطالي هو أكثر الأندية جديةً التي ترغب بالتعاقد مع فرانك كيسيه حيث أشارت تقارير صحفية إيطالية أن اليوفي يفكر في عملية مبادلة ينتقل على إثرها كيسيه الى اليوفنتوس والجناح الإيطالي فيديريكو كييزا إلى برشلونة.

إقرأ أيضاً:  آرون رامسي يعود إلى نادي كارديف سيتي

كما يمتلك فرانك كيسيه العديد من العروض السعودية في إنتظار الأيام المقبلة لتحديد مستقبل اللاعب.

سيرجينيو ديست: الظهير الأمريكي ديست الذي يعد خارج خطط المدرب تشافي هو أحد أبرز اللاعبين المعروضين للبيع في السوق.

ديست لا يمتلك عروض رسمية لحد الآن خصيصاً بعد تجربة غير ناجحة الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي اي سي ميلان الإيطالي.

راتبه الكبير مع برشلونة أحد أبرز المشاكل في خروجه حيث لا يستطيع أي نادي تحمله كما أن اللاعب يريد فريقاً يلعب خصيصاً في دوري أبطال أوروبا للانتقال إليه.

نيكو غونزاليس: عاد لاعب خط الوسط الإسباني من إعارته مع نادي فالنسيا الإسباني على أمل خلافة بوسكيتس في نادي برشلونة كما يحظى بدعم ديكو ولابورتا.

لكن تشافي كان له رأي آخر حيث يراه لاعب هجومي أكثر لا يمكنه شغل أدوار بوسكيتس وهو الأمر الذي استدعى برشلونة عرضه في السوق الحالية.

حيث أكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن ناديي برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي توصلا لإتفاق ينتقل به اللاعب إلى نادي بورتو البرتغالي مقابل مبلغ مالي يقدر ب ٩ مليون يورو مع تضمين بند إعادة الشراء لصالح نادي برشلونة في المستقبل.

كليمونت لينغليت: المدافع الفرنسي قضى موسمه المنصرم على معاراً لنادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي قبل العودة والسفر مع النادي للولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للموسم المقبل لكن اللاعب مازال أقرب للخروج في أي لحظة حيث المفاوضات متقدمة مع النادي توتنهام الذي يرغب بالحفاظ على اللاعب بصفة دائمة مقابل ١٢ مليون يورو.

إقرأ أيضاً:  غوندوغان يرغب باللعب لبرشلونة

لينغليت خارج خطط النادي الرياضية تماماً فقد يتم إهلاك عقد اللاعب في حال لم يجد لنفسه مخرجاً خلال الميركاتو الحالي.

ما زال الاتفاق معقداً بين برشلونة وتوتنهام والاختلاف على قيمة انتقال اللاعب حيث توتنهام يود الحصول عليه مجاناً او بمبلغ أعلاه ٥ مليون يورو بينما برشلونة لا يزال يطالب ب ١٢ مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

فيران توريس: الجناح الإسباني القادم من نادي مانشستر سيتي كان أول صفقات تشافي مع الفريق حيث قدم نصف موسم جيد قبل التراجع الملحوظ في مستواه خلال الموسم الماضي.

اللاعب أرجع أسباب تراجعه إلى الإصابات التي أبعدته عن الملاعب وأوضح أنه لا يفكر إلا بالنجاح رفقة النادي الكاتالوني وأنه لن يغادر إلى أي فريق.

برشلونة يمتلك لفيران توريس العديد من العروض الإنكليزية على الطاولة كما كان في مفاوضات مع نادي أتلتيكو مدريد لإدخال اللاعب الإسباني ضمن صفقة النجم البرتغالي جواو فيليكس الذي يرغب بالانضمام إلى برشلونة كونه خارج مخططات المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

فيران قد يحظى بفرص الموسم المقبل في ظل عدم توقيع النادي مع أي جناح أيسر سوبر حتى الآن.

إيستانيس بيدرولا: المدير الفني للنادي تشافي هيرنانديز أخبر المهاجم الإسباني البالغ من العمر ١٩ عاماً بأن من الأفضل له البحث عن إعارة ليخوض المزيد من الدقائق وينمو أكثر.

بيدرولا اوضح أنه يرغب بأخذ الفرصة لكنه لا يمانع خروجه بنظام الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرة.

إقرأ أيضاً:  باريس سان جيرمان يتعاقد مع المدافع مانويل أوغارتي

كما يرى النادي أن على اللاعب أن يلعب بدرجة أعلى من الدرجة الثالثة التي يلعب بها الفريق الرديف.

نادي جيرونا الإسباني استفسر عن اللاعب حيث يرغب باستعارة المهاجم ليخلف كاستيانوس المنتقل لنادي لاتسيو الإيطالي.

كما سبق لجيرونا مطلع هذا الأسبوع التعاقد مع بابلو توري على سبيل الإعارة ضمن صفقة بيع أوريول روميو لبرشلونة حيث العلاقات مميزة بين الناديين.

عبد الصمد الزلزولي: بعد موسم رائع وإعارة ناجحة للجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي مع نادي أوساسونا الموسم الماضي.

عاد الزلزولي لتدريبات الفريق الأول قبل انتهاء فترة إجازته وسافر مع بعثة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيخضع لفترة اختبار سيضعه بها تشافي هيرنانديز لاتخاذ قرار نهائي إما بقاء اللاعب الموسم القادم.

أو قبول العروض المقدمة للاعب أبرزها عرض ريال بيتيس الإسباني الذي يرغب بالحصول على اللاعب المغربي هذا الصيف.

برشلونة يقيم اللاعب بمبلغ بين ال ١٥ إلى ٢٥ مليون يورو مع وضع بند يضمن له نسبة من عمليات البيع المستقبلي للاعب.

ميركاتو الصيف الحالي سيكون طويلاً على جماهير البلاوغرانا الراغبين بالدخول للموسم المقبل بأقوى تشكيلة ممكنة للمنافسة على جميع البطولات الكبرى التي يشارك بها النادي.

إقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يستبعد مبابي من معسكره

أكتب تعليقك ورأيك