أخبار رياضية عاجلة

فيتور روكي لاعباً لنادي برشلونة الإسباني

فيتور روكي لاعباً لنادي برشلونة الإسباني
فيتور روكي لاعباً لنادي برشلونة الإسباني

أعلن الصحفي الخبير في الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن البرازيلي فيتور روكي لاعباً رسمياً لنادي برشلونة الإسباني.

رسمياً فيتور روكي لاعباً لنادي برشلونة الإسباني

 

فيتور روكي لاعباً لنادي برشلونة الإسباني

فيتور روكي لاعباً لنادي برشلونة الإسباني

المهاجم البالغ من العمر ثمانية عشر عاماً كان قد صرح في وقت سابق أنه يرغب بالانضمام إلى نادي برشلونة فقط مما جعله يرفض عروض بقيمة مالية أكبر لتحقيق حلمه بالمجيء لبرشلونة.

كما كشف الموثوق فابريزيو رومانو أن الاتفاق تم بين ناديي برشلونة وأتلتيكو باراناينسي النادي الحالي للاعب على نقل بطاقته إلى نادي برشلونة مقابل ٤٥ مليون يورو.

حيث سيتم تقسيم المبلغ إلى ٣٥ مليون يورو كمبلغ ثابت يتم تجزئته إلى دفعات + ١٠ مليون كإضافات ومتغيرات حسب أداء الموهبة البرازيلية داخل أسوار سبوتيفاي كامب نو.

إقرأ أيضاً:  نيمار جونيور إلى برشلونة نافذة الأمل تُفتح من جديد

البرتغالي ديكو مدير التعاقدات الجديد لدى نادي برشلونة كان له اليد العليا في المفاوضات والإصرار على جلب فيتور إلى النادي الكاتالوني بعقد سيمتد للخمس مواسم القادمة حتى عام ٢٠٢٩ مع وجود شرط جزائي لفسخ عقد اللاعب قيمته مليار يورو.

فيتور روكي لاعب من مواليد عام ٢٠٠٥ كان قد شارك مع نادي أتلتيكو باراناينسي ب ٢٥ مباراة هذا الموسم في كل المسابقات سجل خلالها ٢١ هدف وقدم أربع مساعدات لزملائه في الفريق.

كما أوضح الايطالي رومانو أن خطة برشلونة أن ينضم اللاعب إلى الفريق في فترة انتقالات يناير الشتوية المقبلة لتوفير مساحة في سلم رواتب الفريق وقبول تسجيل العقد من جانب رابطة أندية الدوري الاسباني الليغا برئاسة خافيير تيباس.

إقرأ أيضاً:  5 لاعبين دُمرت مسيرتهم بسبب مباراة

تشافي مدرب نادي برشلونة معجب باللاعب حيث يستطيع اللعب في عدة مراكز هجومية ومساعدة ليفاندوفسكي في التسجيل وزيادة جودة هجوم الفريق.

لويس سواريز الجديد كما يلقبه المتابعون يتصف بالقوة البدنية واللمسة الأخيرة المميزة أمام المرمى كما تم استدعاؤه للمنتخب الوطني البرازيلي الأول في التجمع الدولي الأخير الشهر الماضي.

إقرأ المزيد:فراتيسي يقترب من إنتر ميلان

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك