أخبار رياضية عاجلة شائعات رياضية

صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي
صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

في تطور مثير للغاية ينتظر العالم الرياضي صفقة تبادلية قادمة بين عملاقين من عمالقة أوروبا في كرة القدم وهما النادي البافاري بايرن ميونيخ الألماني و السيتيزنز مانشستر سيتي الإنكليزي بطل أوروبا حيث ستشهد الصفقة انتقال اللاعبين البارزين كايل وولكر و بنجامين بافارد.

صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي:

صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

ذكرت مصادر مقربة من الناديين أن بايرن ميونيخ على وشك الحصول على خدمات كايل وولكر الظهير الأيمن الخبير من مانشستر سيتي الذي أعطى موافقته للانضمام إلى النادي البافاري هذا وتعد قدرات وولكر الدفاعية الممتازة وسرعته الفائقة أهم المميزات التي جعلته مطلب لكبار الأندية في أوروبا, ومن المتوقع أن يوفر انتقال وولكر إلى بايرن ميونيخ المعروف بتشكيلته القوية ونجاحه التاريخي تحديات وفرصةً جديدة لإبراز المزيد من قدراته.

إقرأ أيضاً:  مانشستر سيتي يحاول الحفاظ على نجمه برناردو سيلفا

بدوره وضع مانشستر سيتي بنجامين بافارد على رأس قائمته كظهير أيمن جديد. اللاعب الفرنسي الدولي والمدافع متعدد الاستخدامات كان ركيزة أساسية لبايرن ميونيخ في السنوات الأخيرة. ذكاء بنجامين بافارد التكتيكي ووجوده الدفاعي القوي، بالإضافة إلى قدرته على المساهمة في الهجمات جعلته لاعبًا مطلوبًا للغاية في سوق الانتقالات, و من المتوقع أن يعزز وصوله إلى مانشستر سيتي خط الدفاع لديهم ويعزز فرصهم في المزيد من النجاح.

تجري حاليًا التفاصيل النهائية للصفقة، حيث يعمل كلا الناديين بجهود جبارة لضمان انتقال سلس لللاعبين حيث يعرض البايرن على وولكر عقداً حتى عام 2025 مع خيار التمديد لعام إضافي مقابل 15 مليون يورو كما يطلب البايرن مبلغاً وقدره حوالي 30 إلى 35 يورو مقابل المدافع الفرنسي بافارد فهل تنجح هذه الصفقة ونرى وولكر بقميص البافاري و بافارد بقميص السيتي هذا ما ستكشفه لنا الأيام القليلة المقبلة حيث يشير المطلعون إلى أن المفاوضات في مراحلها النهائية ويمكن أن يتم الإعلان الرسمي بأقرب وقت, هذا و ينتظر عشاق الفريقين حول العالم تأكيد هذه الصفقة المرتقبة والكشف عن تفاصيلها.

إقرأ أيضاً:  باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بايرن ميونيخ لضم لوكاس هيرنانديز

اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يرد الحفاظ على ووكر

 

أكتب تعليقك ورأيك