أخبار رياضية عاجلة

صراع سعودي إيطالي على موراتا

صراع سعودي إيطالي على موراتا
صراع سعودي إيطالي على موراتا

يحظى المهاجم الإسباني ألفارو موراتا باهتمام من قبل عدة أندية لضمة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وهذا ما أكده خبير الإنتقالات الشهير فابريزيو رومانو من خلال حسابه على “تويتر”. وقال رومانو:” موراتا يحظى بالاهتمام المتزايد من إنتر ميلان وروما في إيطاليا وناديين سعوديين”.

كما ذكر أيضاً: ” موراتا لم يعط الضوء الأخضر لناد واحد. لا يزال يقيم خياراته وسيقرر في الأيام المقبلة”.

صراع سعودي إيطالي على موراتا

صراع سعودي إيطالي على موراتا

صراع سعودي إيطالي على موراتا

كما أوضح فابريزيو أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني يرغب بالاستفادة المادية من موراتا، كما أنه يريد الحصول على 20 مليون يورو كقيمة للصفقة.

بالحديث عن عرض روما، فبحسب موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي. إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لروما، يلعب دوراً بارزاً في اقتراب نادي العاصمة الإيطالية من التعاقد مع موراتا.

إقرأ أيضاً:  نيوكاسل يونايتد يتوصل لاتفاق مع ساندرو تونالي

وبحسب عدة تقارير صحفية إيطالية اخرى فإن مورينيو يرى موراتا هو المهاجم المثالي للفريق، لكن رغبة مسؤولي النادي هي التعاقد مع جيانلوكا سكاماكا مهاجم وست هام يونايتد.

بعض التقارير الصحفية ذكرت أيضاً أن مورينيو قد أجرى اتصال هاتفي مع اللاعب، وأنه يلعب دوراً حاسماً في هذه الصفقة. وتم تقديم عرض للمهاجم لمدة 4 سنوات مقابل 4.5 مليون يورو كراتب سنوي على حسب ما ذكرته التقارير.

العرض الإيطالي الثاني هو عرض إنتر ميلان، إذ أن الإنتر بعد فشله بالاحتفاظ بالبلجيكي لوكاكو، بدأ يفكر بالفعل بموراتا كخيار هجومي في التشكيلة الأساسية للنيراتزوري.

أما عن الأندية السعودية، فإنه بحسب عدة تقارير صحفية أن نادي الاتفاق هو الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع ألفارو موراتا من بين الأندية السعودية.

إقرأ أيضاً:  آكي يجدد عقده مع مانشستر سيتي

ويوجد عدة تقارير صحفية سابقة أفادت أن نادي التعاون عرض على موراتا الحصول على 50 مليون يورو. كراتب سنوي مقابل الانتقال إلى الدوري السعودي.

اقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يتوجه للتعاقد مع مدافع ليون ونيمار يؤكد بقائه في باريس

 

أكتب تعليقك ورأيك