أخبار رياضية عاجلة

سيزار أزبيلكويتا يعود إلى إسبانيا من بوابة أتلتيكو مدريد

سيزار أزبيلكويتا يعود إلى إسبانيا من بوابة أتلتيكو
سيزار أزبيلكويتا يعود إلى إسبانيا من بوابة أتلتيكو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الخميس السادس من يوليو عن التعاقد مع الظهير الإسباني سيزار أزبيلكويتا  رسمياً بشكل مجاني قادماً من نادي تشيلسي الإنكليزي.

قائد نادي تشيلسي سيزار أزبيلكويتا يعود إلى إسبانيا من بوابة أتلتيكو

 

سيزار أزبيلكويتا يعود إلى إسبانيا من بوابة أتلتيكو

سيزار أزبيلكويتا يعود إلى إسبانيا من بوابة أتلتيكو

كان تشيلسي قد نشر على حساباته الرسمية بوقت مبكر من صباح هذا اليوم عن فسخ عقد قائده الإسباني سيزار بالتراضي بين الطرفين لتسهيل انتقاله إلى نادي العاصمة مدريد.

عقد المدافع الخبير مع ناديه الجديد أتلتيكو سيكون لمدة عامين قادمين كما سيتم تقديمه لجمهور أتلتيكو في الأيام المقبلة قبل بدء المعسكر الصيفي مع كتيبة دييغو سيميوني.

إقرأ أيضاً:  معجزة بيرن المثيرة التي شهدت تتويج منتخب ألمانيا بكأس العالم للمرة الأولى

سيزار أزبيلكويتا كان قد لعب لتشيلسي ٣٤٠ مباراة مسجلاً خلالها عشرة أهداف ومحققاً رفقة البلوز جميع الألقاب الممكنة أهمها دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في مناسبتين والبريميرليج الدوري الانجليزي الممتاز مرتين.

أزبيلكويتا خلال الأيام الماضية كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لنادي إنتر ميلانو الايطالي لكن رغبة عائلته والمقربين منه بالعودة إلى إسبانيا كانت نقطة حاسمة فو موافقة اللاعب على التوقيع مع أتلتيكو مدريد.

صفقة ستكون مفيدة لما يمتلكه المدافع صاحب الأربعة وثلاثين عاماً من خبرة وقوة شخصية وقدرات دفاعية مميزة وهو النوع المفضل من اللاعبين بالنسبة للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.

إقرأ أيضاً:السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعباً رسمياً لنادي باريس سان جيرمان

أكتب تعليقك ورأيك