أخبار رياضية عاجلة

رسمياً آرسنال يعلن عن تعاقده مع ديكلان رايس

رسمياً آرسنال يعلن عن تعاقده مع ديكلان رايس
رسمياً آرسنال يعلن عن تعاقده مع ديكلان رايس

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي عن تعاقده مع اللاعب الدولي الإنجليزي ديكلان رايس قادماً من نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

وذكر آرسنال في بيانه الرسمي عبر موقعه الإلكتروني أن رايس انضم للغنرز بعقد مدته 5 سنوات. أي أنه سيستمر مع النادي حتى صيف 2028.

كما صرح المدير الرياضي للنادي (إيدو): “نحن سعداء جداً بانضمام رايس إلينا، رايس لاعب رائع حقاً ويتمتع بمسيرة مميزة على مستوى النادي والمنتخب. لقد كلفتنا عملية نقله إلى هنا جهداً جماعياً كبيراً”.

وأضاف: “ديكلان شاب موهوب وعالي الجودة، سيضيف قوة كبيرة لفريقنا في وسط الملعب.”

رسمياً آرسنال يعلن عن تعاقده مع ديكلان رايس

رسمياً آرسنال يعلن عن تعاقده مع ديكلان رايس

رسمياً آرسنال يعلن عن تعاقده مع ديكلان رايس

أما المدرب الاسباني أرتيتا فقال: ” ديكلان يتمتع بخبرة عالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إنه في عمر 24 عام كان قائداً لنادي وست هام يونايتد. نحن متحمسون حقاً لانضمامه لنا”.

إقرأ أيضاً:  آرسنال يضم يورين تيمبر بشكل رسمي

كما أعلن آرسنال أن اللاعب سوف يرتدي القميص رقم 41 مع النادي.

بعد إعلان آسنال تعاقده معه صرح رايس قائلاً: “أود فقط أن أقول شكراً جزيلاً لجميع مشجعي أرسنال على الدعم حتى الآن. لقد كان الأمر مميزاً حقاً. كان هناك الكثير مما يحدث ، والكثير من التكهنات لعدة أشهر. لكن من الواضح أنك كلاعب تريد التعامل مع الأمور في أسرع وقت ممكن، لذلك أنا الآن مستقر”.

وأضاف: ” لقد كنت أنظر إلى أرسنال خلال الموسمين الماضيين والمسار الذي كانوا يسيرون فيه. ليس الموسم الماضي ولكن الموسم الذي سبقه، احتلوا المركز الخامس ولكن يمكنك أن ترى أسلوب اللعب الذي كان ميكيل ينفذه. كان الموسم الماضي موسماً رائعاً “.

إقرأ أيضاً:  مستقبل نيمار مجهول حتى الآن

بالحديث عن  العمل مع ميكيل أرتيتا قال رايس:” إنه أحد العوامل الرئيسية في مجيئي إلى هنا، يمكنك أن ترى كيف يعمل مع لاعبيه وليس فقط كمدرب ، وأيضاً من الناحية النفسية كم هو جيد مع اللاعبين ، وكيف يحسن اللاعبين.

وأكمل: ” أشعر أنه المدرب الذي سيأخذني إلى تلك مستويات أخرى أكثر نضجاً، أنا متحمس حقا للعمل معه”.

أما عن قيمة الصفقة فالكثير من التقارير ذكرت أنها قد وصلت إلى 117 مليون يورو.

يذكر أن رايس شارك في 245 مباراة مع الهامرز بالإضافة إلى الفوز ب 43 مباراة دولية مع الأسود الثلاثة. وأهم إنجازاته مع ناديه السابق هي التتويج بدوري المؤتمرات الأوروبي الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً:  آكي يجدد عقده مع مانشستر سيتي

الجدير بالذكر أن نادي أرسنال أعلن تعاقده رسمياً مع الظهير الأيمن جوريان تيمبر قادماً إليه من فريق أياكس أمستردام الهولندي أمس.

اقرأ أيضاً: ياسين بونو على رادار باريس سان جيرمان

أكتب تعليقك ورأيك