أخبار رياضية عاجلة مقالات رياضية

جيسوس يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

جيسوس يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي
جيسوس يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

ظهر لاعب نادي آرسنال الحالي غابريل جيسوس في مقابلة صحفية كشف من خلالها عن سبب رحيله عن مانشستر سيتي.

ووفقاً للتصريحات التي نقلتها شبكة  “إي إس بي إن” (ESPN) الشهيرة “. فإن جيسوس بكى بسبب قرار فني اتخذه مدربه السابق الإسباني بيب غوارديولا. وكان هذا القرار بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير.

القرار كان في مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، والتي جلس فيها غابريل جيسوس على مقاعد البدلاء.

وقال جيسوس: “كان لدينا مباراة على أرضنا ضد باريس سان جيرمان في 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، يومها قرر بيب وضع أولكسندر زينتشينكو  في مركز 9 مهاجماً وهمياً. إنه ضرب من الجنون”.

إقرأ أيضاً:  هزيمة قاسية يتلقاها برشلونة الإسباني أمام أرسنال الإنكليزي ودياً

وأضاف: “في اليوم الذي سبق المباراة، وضعني بيب مهاجماً ولم يضع زينتشينكو في ذلك المركز. حتى أن زميلي قال لي مازحاً شعرت بالسوء لأجلك”.

في تلك المباراة تقدم باريس سان جيرمان بهدف لاعبه الفرنسي كليان مبابي في الدقيقة 50. حينها قرر غوارديولا سحب زينتشينكو وأشرك جيسوس بدلاً منه في الدقيقة 54. ثم قام البرازيلي بتمريرة حاسمة سجل منها رحيم ستيرلنغ هدف التعادل عند الدقيقة 63، قبل أن يحرز بنفسه الهدف الثاني وهدف الفوز للسيتزنز في الدقيقة 76.

كما قال أيضاً: “في المباراة التالية من دوري الأبطال التي كانت تجمع مانشستر سيتي مع لايبزيغ الألماني. اعتقدت أنني سألعب بسبب ما فعلته، لكن ذلك لم يحدث”.

إقرأ أيضاً:  لايبزيغ يضم المدافع الفرنسي بيتشابو

جيسوس يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

جيسوس يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

جيسوس يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

كما أوضح جيسوس: “كان الأمر يتعلق بالطريقة التي يفهم بها غوارديولا كرة القدم وما يريده، ثم الأمر متروك لك لتقبله أو لا تقبله. إذا كنت لا تقبل ذلك، يلجأ إلى لاعبين آخرين.

وأضاف: قبلت ذلك لفترة من الوقت، ولكن جاءت لحظة عندما قلت أريد شيئًا آخر لنفسي. لقد شكرته، وفهمني، ومضينا إلى الأمام. الأمر مختلف هنا في أرسنال. كرة القدم مختلفة، لاعبون مختلفون وطرق مختلفة للعب”.

واختم جيسوس:  “غوارديولا فعل الكثير من هذه المواقف، وهذا ليس بالأمر السهل على لاعب يريد أن يتطور، إنه أمر صعب بالفعل، حينها لم أعد أرغب في البقاء وقررت المغادرة”.

إقرأ أيضاً:  في مفاجأة مدوية ... كايسيدو يرفض عرض ليفربول التاريخي

يذكر أن جيسوس لعب مع مانشستر سيتي في الفترة الممتدة من (2017–2022)، توج خلالها مع الفريق ب 11 بطولة.

اقرأ أيضاً: مبابي يخرج بتصريحات قوية تزيد الخلاف مع النادي الباريسي

 

أكتب تعليقك ورأيك