أخبار رياضية عاجلة

جيرونا الإسباني يضم الهولندي دالي بليند

جيرونا الإسباني يضم الهولندي دالي بليند
جيرونا الإسباني يضم الهولندي دالي بليند

سيخضع اللاعب الهولندي دالي بليند (Daley Blind) إلى فحوصات طبية في الساعات القادمة قبل انضمامه رسمياً إلى نادي جيرونا الإسباني و يأتي وصول بليند بعد انتهاء عقده مع النادي الألماني الشهير بايرن ميونيخ.

جيرونا الإسباني يضم الهولندي دالي بليند بعقد لمدة عامين قادماً من بايرن ميونيخ :

جيرونا الإسباني يضم الهولندي دالي بليند

جيرونا الإسباني يضم الهولندي دالي بليند

وقع اللاعب الهولندي صاحب الـ33 عامًا عقدًا لمدة عامين مع جيرونا، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع بايرن ميونيخ الألماني  هذا و يُعتبر بليند لاعبًا متعدد الاستخدامات، حيث يتمتع بمهارات فنية استثنائية ووعي تكتيكي كبير، ومن المرجح أن يعزز وجوده التشكيلة الدفاعية لجيرونا ويقدم تجربة قيّمة للفريق.

بدأ بليند مسيرته المهنية في نادي أياكس الهولندي، حيث أثبت جدارته كلاعب أساسي في صفوفهم قبل أن ينتقل إلى نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2014. خلال فترته مع “الشياطين الحمر”، أظهر بليند قدراته المتعددة من خلال اللعب كمدافع مركزي وظهير أيسر ولاعب وسط دفاعي.

إقرأ أيضاً:  رسمياً آرسنال يعلن عن تعاقده مع ديكلان رايس

في عام 2018، عاد بليند إلى بلاده وانضم مرة أخرى إلى أياكس وأصبح جزءًا أساسيًا من حملتهم المثيرة في دوري أبطال أوروبا. قبل أن ينضم في فترة الانتقالات الشتوية للموسم الحالي 2022-2023 للعملاق البافاري بايرن ميونيخ وكانت فترة بليند في بايرن ميونيخ قصيرة ولم يشارك كثيراً مع الفريق.

الآن وبينما ينطلق بليند في فصل جديد من مسيرته أعرب عن سعادته بالانضمام إلى جيرونا والمنافسة في الدوري الإسباني حيث يعتبرالنادي الإسباني بيئة مثالية للهولندي ذو الخبرة الواسعة ليظهر مهاراته ويواصل مسيرته الناجحة.

لا يعزز وصول بليند إلى جيرونا فقط خياراتهم الدفاعية، ولكنه يضيف أيضًا صفات قيادية ثمينة إلى الفريق حيث من المتوقع أن تلهم وتوجه خبرته الواسعة التي اكتسبها من اللعب في أعلى المستويات في كرة القدم الأوروبية اللاعبين الأصغر سنًا في الفريق.

إقرأ أيضاً:  دورتموند مهتم بالتعاقد مع سابيتزر و لاوتارو يؤكد بقاؤه في أوروبا

من ناحية أخرى، ينتظر جيرونا وصول بليند بشغف كبير، حيث يدركون التأثير الذي يمكن أن يحققه في سعيهم نحو النجاح كما تترقب الجماهير والمحللون مدى قدرة المدافع الهولندي على الاستقرار في بيئته الجديدة وتكيفه مع أسلوب كرة القدم الإسبانية و من المتوقع بأنّ يؤثر دالي بليند بشكل دائم في جيرونا وبأن يترك بصمته في كرة القدم الإسبانية  بسبب مهاراته الدفاعية الاستثنائية وبراعته التقنية وصفاته القيادية وخبرته الكبيرة.

اقرأ أيضاً :  شفاينشتايغر يتهم غوارديولا بتراجع الكرة الألمانية

أكتب تعليقك ورأيك