أخبار رياضية عاجلة

جرانيت تشاكا ينتقل رسميًا من أرسنال إلى باير ليفركوزن

جرانيت تشاكا ينتقل رسميًا من أرسنال إلى باير ليفركوزن
جرانيت تشاكا ينتقل رسميًا من أرسنال إلى باير ليفركوزن

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني توصله لاتفاق مع نادي أرسنال اللندني لضم لاعب خط الوسط السويسري جرانيت تشاكا، حيث جاء الإعلان الرسمي اليوم بعد توقيع تشاكا عقدًا لمدة 5 سنوات مع النادي الألماني. هذا و تقدر قيمة الصفقة بحوالي 25 مليون يورو، مما يجعلها واحدة من أبرز الانتقالات في سوق الانتقالات لهذا الصيف.

جرانيت تشاكا ينتقل رسميًا من أرسنال إلى باير ليفركوزن في صفقة قيمتها  حوالي 25 مليون يورو :

جرانيت تشاكا ينتقل رسميًا من أرسنال إلى باير ليفركوزن

جرانيت تشاكا ينتقل رسميًا من أرسنال إلى باير ليفركوزن

يشكل انتقال تشاكا نهاية فترة ناجحة له في أرسنال، حيث أظهر مهاراته وتأثيره الكبير في وسط الميدان للفريق. بعد انضمامه للمدفعجية في عام 2016 قادمًا من بروسيا مونشنغلادباخ، اندمج تشاكا سريعًا مع أجواء الفريق ليصبح عنصرًا أساسيًا في التشكيلة، ويتميز تشاكا بقراءته الفريدة للملعب وقدرته على التمرير الدقيق وصفاته القيادية.

إقرأ أيضاً:  ميلان يضم يونس موسى

رحيله سيترك بلا شك فراغًا في وسط ميدان أرسنال، ولكنه يمثل فرصة جديدة لتشاكا لبدء فصل جديد في مسيرته. من خلال الانضمام إلى باير ليفركوزن، النادي الألماني المشهور بلعب كرة قدم هجومية ممتعة، سيحصل تشاكا على فرصة لصقل مهاراته وتقديم إسهام كبير لفريقه الجديد.

يتوقع أن يحظى وسط فريق باير ليفركوزن بتعزيز كبير مع وصول تشاكا، حيث يجلب اللاعب الدولي السويسري خبرة وفهم تكتيكي واسع للفريق. وعقب انتهاء الصفقة، عبر تشاكا عن سعادته بالفصل الجديد في مسيرته, وتطلعه للعب تحت قيادة الاسباني تشافي ألونسو مدرب ليفركوزن الحالي.

لقد عمل الناديين بسرعة لإنهاء الصفقة، مدركين أهمية ضم اللاعب في وقت مبكر من فترة الانتقالات. حيث تعكس قيمة الصفقة التي تصل إلى حوالي 25 مليون يورو المكانة العالية التي يحتلها تشاكا، كما تعكس أداءه المستمر وسمعته كلاعب وسط موثوق به.

إقرأ أيضاً:  برشلونة يرغب بضم فيليكس والميلان يستبعد ريبيتش وأوريغي

و مع تردد أنباء انتقال جرانيت تشاكا إلى باير ليفركوزن في عالم كرة القدم، ينتظر مشجعو النادي الألماني بفارغ الصبر بدء الموسم الجديد لمشاهدة كيف سيتكيف اللاعب السويسري مع محيطه الجديد ومدى التأثير الذي سيكون له على فريقه الجديد.

اقرأ أيضاً : باير ليفركوزن والإنهيار في المتر الأخير

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك