أخبار رياضية عاجلة

توماس توخيل : ” ماني لديه عقد ويريد البقاء ونحن نحترم ذلك “

توماس توخيل : " ماني لديه عقد ويريد البقاء ونحن نحترم ذلك "
توماس توخيل : " ماني لديه عقد ويريد البقاء ونحن نحترم ذلك "

عقد توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ مؤتمراً صحفياً قبل بداية الفترة التحضيرية للموسم الجديد تحدث فيه عن رؤيته للفريق وخططه المستقبلية لتعزيز قوة بايرن ميونيخ والتنافس على الألقاب المحلية والقارية كما استعرض توخيل أهمية الأسلوب اللعب الهجومي والدفاعي، وأشار إلى أنه سيعمل على توطيد العلاقات بين اللاعبين وتحسين التكتيكات والاستراتيجيات في الملعب.

من وقائع المؤتمر الصحفي مع توماس توخيل : ” ماني لديه عقد ويريد البقاء ونحن نحترم ذلك “

توماس توخيل : " ماني لديه عقد ويريد البقاء ونحن نحترم ذلك "

توماس توخيل : ” ماني لديه عقد ويريد البقاء ونحن نحترم ذلك “

تحدث توماس توخيل مدرب النادي البافاري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عن أوضاع الفريق عامة وعن حالة اللاعي السنغالي ساديو ماني :

“ساديو لم يرقى إلى مستوى التوقعات الموسم الماضي. الوضع التنافسي مرتفع للغاية بالنسبة له. لدينا كوكبة تجعل الأمر صعبًا للغاية على ساديو. اللاعب يعرف ذلك أيضًا. أنا أعرف رأيه ، إنه يعرف رأيي و رأي النادي “.

“لديه عقد ويريد البقاء. ونحن نحترم ذلك. لكنه اليوم الأول فقط من التدريب ويمكن أن تحدث الكثير من الأشياء في كرة القدم.”

وعن حالة الفريق صرح توخيل :

“لا يزال ماتيس دي ليخت يقوم بالتدريبات الفردية. سيبدأ تدريبات الفريق مباشرة بعد المعسكر التدريبي ويذهب إلى آسيا. ولا يزال مانويل نوير يتدرب بشكل فردي. الخطة هي أنه لن يسافر إلى آسيا ، ولكن بعد ذلك سيتم دمجه جزئيًا مع الفريق ”

أما عن نوير فقال :

إقرأ أيضاً:  المؤتمر الصحفي لسيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند

“إنه يحتاج إلى وقت وسيحصل عليه. سنعرف المزيد يومًا بعد يوم وأسبوعًا بعد أسبوع. ربما تكون العودة في افتتاحية البوندسليجا أو كأس السوبر طموحًا للغاية. نحن نتطلع ونأمل أن يتم دمجه جزئيًا في أغسطس.”

هذا وتحدث توخيل حول أهداف الموسم الجديد:

“تحدثنا لفترة وجيزة إلى الفريق. لا يزال من السابق لأوانه الحديث بشكل كبير. أولاً وقبل كل شيء ، علينا أن ننمو معًا كمجموعة. الفريق الآن على الأرجح لن يكون الفريق الذي سيكون لدينا في الأول من سبتمبر (أيلول). أمامنا أربعة أسابيع حتى أول مباراة تنافسية “.

وبشأن رحيل هيرنانديز وخليفته:

“نريد استبدال هيرنانديز وليس سرًا كبيرًا من يجب أن يكون ، لكنني لن أذكر الاسم الآن لأن ذلك لا يساعد أحيانًا في المفاوضات. سنحاول الإعلان عن ذلك في الأيام القليلة القادمة.”

“أنا أقدر لوكاس كثيرًا ، بعد إصابته ترك فجوة كبيرة مع مانويل نوير في النصف الثاني من الموسم. عندما يوضح اللاعب أنه يريد المغادرة ويكون لديه عرض مربح ، ونعتقد أن لدينا بديلًا يملأ تلك الفجوة ، فإننا نقبل ذلك”

وعن مدى رضاه عن التعاقدات الجديدة قال توخيل :

“أعرف رافا غيريرو من دورتموند. يريد الفوز بالألقاب معنا ، لقد كان قرارًا سريعًا. تم اتخاذ قرار كوني لايمر قبل مجيئي إلى هنا ، وأنا سعيد بوجوده هنا. إنه مجتهد للغاية وقوي في استعادة الكرة. . لدي انطباعات أولية جيدة جدا “.

إقرأ أيضاً:  الهلال مهتم ببرناردو سيلفا وماني لا يفكر بالذهاب للسعودية

وحول السعي الفاشل للتعاقد مع ديكلان رايس:

“كان يمكن أن يكون إضافة مثيرة للاهتمام أن يكون هناك لاعب بشخصيته في الفريق. إنه لاعب جيد وذهب إلى نادٍ جيد. لديه ملف شخصي لا أعتقد أننا نملكه في الفريق. قد يكون من الممتع الحصول عليه ”

أما حول نجم توتنهام هاري كين قال توخيل:

“لدي إجابة مملة للغاية: لا أعلق على اللاعبين الذين ليسوا معنا. من المعروف أننا نبحث عن رقم 9. إذا وجدنا شخصًا يناسبه ، فسنبدأ . إذا لم نعثر على أي شخص ، فنحن سعداء بتشكيلتنا. لكننا بحاجة إلى مزيد من الصبر ”

وبشأن الجدل حول غرافنبيرخ و غوريتزكا :

“كلاهما لديه عقود معنا. رايان في دور المنافس. يجب أن يحصل على أفضل ما في هذا الدور ويقبله. لقد مر ليون بمرحلة نهائية غير مرضية. مع وضعه ، نتوقع الكثير منه ، هناك الكثير من المنافسة “.

و تحدث توخيل فيما إذا كان جوريتزكا سيبقى:

“كما رأينا مع لوكاس هيرنانديز ، قد يكون للاعبين خطط مختلفة. لكن حتى الآن لم أسمع ذلك من ليون. هناك الكثير من المنافسة. جميع لاعبي الوسط هنا ويريدون معرفة خطط المدرب. لا يزال الوقت مبكرًا في فترة الانتقالات ”

وعن مركز الحراسة صرّح توخيل :

“ليس من المنطقي فعل أي شيء في الوقت الحالي لأن الموقف ليس واضحًا بما فيه الكفاية. لهذا السبب ننتظر ونرى. لدينا يان سومر و سفين اولريش.

إقرأ أيضاً:  كريستوف نكونكو يكمل انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي

بدأ الكسندر نوبل بشكل إيجابي ، ولكن بالطبع لا يزال هناك شيء ما نعرف رأيه ونحتاج الوقت “.

أما عن مركز الظهير الايمن فقال :

“لدينا الكثير من اللاعبين. في مركز الظهير الأيمن على الورق. يلعب بافارد أيضًا بشكل جيد جدًا في قلب الدفاع، المزراوي هو ظهير أيمن جيد للغاية يعبر عن رأيه أحيانًا ، لكن هذا جيد. إنه لاعب جيد جدا. أعرب بافارد عن رغبته في (المغادرة). هذا معروف. سوف نرى

علينا أن ننتظر ونرى كيف تتطور الأشياء. جوزيب ، على سبيل المثال ، يمكنه أيضًا لعب قلب الدفاع و ظهير ايمن . لم ننتهي تمامًا من أفكارنا حتى الآن “.

كما تحدث توخيل عن جولة آسيا:

“إنني أتطلع إليها حقًا. أتطلع إلى اليابان وقد زرت سنغافورة كثيرًا. وستنظم كاثلين كروجر وموظفوها كل شيء. أحب هذه الرحلات رغم إنها مرهقة .”

ومن جانبها عبّرت إدارة بايرن ميونيخ عن ثقتها الكبيرة في توماس توخيل وقدرته على تحقيق النجاحات وبناء فريق قوي يستمر في المنافسة على المستوى العالمي. ولقد تلقت الخطط والرؤية التي قدمها توخيل استحسانًا كبيرًا من الجماهير ووسائل الإعلام، حيث يعتبر توظيفه لفريق ميونيخ قفزة هامة في مسيرتهم الرياضية.

اقرأ أيضاً: صفقة تبادلية تلوح بالأفق بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

أكتب تعليقك ورأيك